رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظة الجيزة: توزيع ١٥٠ ألف كيس بلاستيكي مجاناً علي رواد الحدائق والمتنزهات لوضع المخلفات به لتسهيل عملية الجمع خلال عيد الفطر الأجهزة التنفيذية تكثف المرور الميداني لرصد وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات بالبناء المخالف بالشرقية ضبط (٧٠٠ كجم ) أسماك مملحة ومدخنة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و تحرير بمراكز الشرقية تموين العاشر من رمضان يشن حملات مفاجئة على المخابز البلدية خلال اجازة عيد الفطر المبارك استمرار مراكز شباب الشرقية في استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك تحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المستشار احمد الجيار مستشار وزير قطاع الاعمال وعضو مجلس الشعب السابق التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية أسماء 10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ ثالث أيام العيد توزيع عبوات "كعك" وملابس .. الداخلية تحتفل مع الأيتام والمسنين بعيد الفطر المبارك رجال الشرطة يواصلون توزيع الهدايا علي المواطنين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

الشارع السياسي

نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ يقدمون التهنئة لمدير أمن الشرقية

الخميس 26/يناير/2023 - 06:01 م
صدى العرب
طباعة
كتب عصام النجار
 

قام النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والمستشار السياسي للحزب، عضو مجلس الشيوخ، ووفدا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الشرقية، لتقديم التهنئة للسيد اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة.

وضم الوفد تجمع لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة 

وأهدى نائب رئيس الحزب والمستشار السياسي، درع حزب مستقبل وطن، للسيد مدير الأمن، تكريما لجهود رجال الشرطة الأوفياء في الذكرى ٧١ لعيدهم.

واكدوا ،أن الشعب المصري باكمله يعرف فضل الشرطة المصرية، وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان ويتصدون للعصابات الخائنة والمأجورة. كما أن البطولات التي تم تجسيدها خلال السنوات الماضية، في دحر بؤر الإرهاب ومواجهة زعمائها وتجفيف الإرهاب كان ولا يزال مكسب كبير للتنمية في مصر وتأكيد على أعمالهم العظيمة من اجل الوطن.

وتقدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بأسمى آيات التهنئة والشكر لوزير الداخلية المصرية، اللواء محمود توفيق ولكل رجالات الشرطة المصرية في عيدهم الوطني، على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعين الله أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا الغالي، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. فالجيش والشرطة هما عماد الوطن القوي، وهم أبناء مصر المحافظون على قدسية ترابها واستقلالها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر