رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

ميسي يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

الخميس 26/يناير/2023 - 03:45 م
صدى العرب
طباعة
كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من الانتقال لنادي الهلال السعودي، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الإعلامي السعودي عبد الله الفهيد، مقدم برنامج الحصاد الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن فريق المحامين الخاص بميسي يتواجد في الرياض الآن، من أجل الاتفاق على بعض الشروط في عقد اللاعب مع مسؤولي الهلال.

وأوضح: "الفريق الخاص بميسي من محاميين واداريين الآن في الرياض للاطلاع على ما سيتم تقديمه لميسي من سكن وغيرها.. المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة جدا جدا، بعض التفاصيل الصغيرة فقط وميسي هلالي العام القادم».

وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 بشرط موافقة ليونيل ميسي.

ومن جانبها، قال صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "رغم أن هناك أندية سعودية وأمريكية توجه أنظارها إليه، إلا أن ميسي لم يتخل عن فكرة اللعب في المستويات الكبيرة داخل أوروبا".

وأضافت: "ومع ذلك لم يوقع ميسي على عقد جديد مع بي إس جي، ويدرس كافة البنود المطروحة".

وكان الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، قال: "ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.. فوز ميسي بكأس العالم، جعله يغير تفكيره بشأن مستقبله".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر