رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

غدا على مسرح أوبرا دمنهور.. حفل كورال ومعرض فن تشكيلي لذوى الهمم بمركز تنمية المواهب

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:00 م
صدى العرب
طباعة
إيهاب سعيد
بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لذوى الهمم
وفي إطار الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي والعمل على تفعيل دور أبنائنا الموهوبين من ذوي الهمم بالمشاركة فى الحفلات والفعاليات التى يتم تقديمها.

صرحت م/ إيمان مكاوي - مدير دار أوبرا دمنهور، ان دار الأوبرا المصرية برئاسة د/ مجدي صابر تنظم حفلًا فنيًا يتضمن فصل كورال بمشاركة طلبة ذوى الاحتياجات الخاصة الذين تدربوا فى مركز تنمية المواهب بقيادة الدكتورة/ ميرفت فريد، وذلك على مسرح أوبرا دمنهور  يوم الأحد 4 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءً. 

حيث يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من الأغاني هي: 
صوت بلادي ، بيت العز، يا حلاوة الدنيا، ما بيسألش عليا ابدا، مع الأيام، في هويد الليل ، عطشان يا أسمراني، الدنيا حلوة، عيني بترف، كان في فراشة، زى الهوى، حلاوة شمسنا، حبيبتي من ضفايرها، بلادي لسلمي، فيها حاجة حلوة، و يشارك بالحفل مجموعة متنوعة من ذوي الهمم.

كما يقام على هامش الحفل معرض فن تشكيلي لفصل الرسم التابع لمركز تنمية مواهب أوبرا دمنهور تدريب الفنانة/ منى شكري.


ويأتي ذلك في إطار الدور الكبير الذى يقوم به  مركز تنمية المواهب والذي يهدف الي الارتقاء بالذوق الفني وتبنى الموهوبين في مختلف مجالات الفنون، بالاضافة إلى فصول خاصة لذوي القدرات الخاصة والمشاركة خلال الاحتفاليات المتنوعة التي تنظمها دار الأوبرا في المناسبات القومية والدينية والاجتماعية المختلفة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر