رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

سرق صورها ونشرها علي «الفيس بوك».. حبس سائق توك توك ابتز زوجه أخيه بكفر الشيخ

السبت 03/ديسمبر/2022 - 03:07 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
قرر المستشار أكرم عمارة، رئيس نيابة دسوق بكفر الشيخ، اليوم السبت، حبس سائق توك توك يقيم بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة هاتف زوجة أخيه بالإكراه وسرقة صورها الشخصية ومقاطع فيديو وابتزازها، لإجبارها على التنازل عن قضايا مرفوعة منها ضد زوجها بمحكمة الأسرة

وكانت نيابة دسوق، قد تلقت بلاغا من «ل.ا.ب»،31 سنة، ربة منزل، تقيم بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق، اتهمت فيه شقيق زوجها «إ.ف.ع»، 30 عاما سائق توكتوك، بسرقة هاتفها المحمول بالإكراه على خلفية وجود مشاكل بينها وبين زوجها، وصلت إلى محكمة الأسرة.

واستمعت النيابة إلى أقوال السيدة  حيث قالت إنها تلقت تهديدات من شقيق زوجها المشكو في حقه محتواها ابتزازها بنشر صور، ومقاطع فيديو خاصة بها تحصل عليها من هاتفها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقابل تنازلها عن القضايا المرفوعة منها ضد زوجها بمحكمة الأسرة، وعقب رفضها مساومته فوجئت بنشر تلك الصور، والمقاطع الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك».

وأكدت صاحبة البلاغ، أنه بعد سرقة شقيق زوجها هاتفها الخاص رغما عنها، حاولت وقف تنشيط حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لكنها باءت بالفشل، نظرًا لتسجيل الحساب برقم هاتف زوجها.

وأسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، عن صحة ما جاء بأقوال الشاكية، وألقي القبض على المتهمن وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

اعترف المتهم أمام النيابة تفصيليا بسرقة هاتف زوجة شقيقه، نظرا لوجود خلافات بينها وشقيقه الذي يعمل خارج محل إقامته في محافظة أخري، وقيامه بنشر الصور، والمقاطع الخاصة بالمجني عليها عبر حسابها الرسمي على«فيسبوك» بناءً علي تحريض من شقيقة زوج المجني عليها، من أجل الضغط عليها لإجبارها على التنازل بشأن القضايا المرفوعة منها أمام محكمة الأسرة ضده.

تم تحرير محضر بالواقعة بقم 11639 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض علي  النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر