رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

سقوط المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة النصب على المواطنين بالجيزة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 10:04 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (شقيقين ، وصديقهما "مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم") أنه حال قيام الشقيقين بطلب توسط من صديقهما لتغيير عملات أجنبية خارج نطاق المصارف الشرعية ، وإتفقوا على التقابل مع أحد الأشخاص بدائرة القسم .. حيث أوهمهم ذات الشخص وآخر كان بصحبته على تجهيز العملة الأجنبية ، وحال الإنتظار فوجئوا بسيارة ميكروباص يستقلها (عدد 5 أشخاص) إنتحلوا صفة رجال شرطة وإصطحبوا المُبلغين وإستولوا على (سيارة خاصة بأحدهم بها "مبلغ مالى- عدد 4 هواتف محمولة- لاب توب - بعض الأوراق") ، وعقب ذلك تخلوا عن المبلغين وفروا هاربين.
تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (15 ومن بينهم أحد المُبلغين "الصديق المشار إليه") .
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهداف المتهمين وأمكن ضبطهم عدا أحدهم "محدد" وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .
كما تبين قيام (صاحب سيارة مشروبات – مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر) بالإستيلاء على السيارة وما بداخلها .. وعقب تقنين الإجراءات أمكن إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته أقر بأنه وجد السيارة متروكة فقام بالإستيلاء عليها وما بها وتم بإرشاده ضبط السيارة والمسروقات. 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر