رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

فن وثقافة

"خطة كيوبيد" كوميديا تعالج قضايا الانفصال والزواج.. على مسرح السلام

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:43 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
تواصل مسرحية "خطة كيوبيد" نجاحها عبر عروضها من قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام، والتى تناقش قضية اجتماعية بشكل اجتماعي كوميدي، لإيصال رسائل أبرزها المسؤولية والاستقرار والتي تعالج قضايا مهمة على مائدة الأسرة.

خطة كيوبيد من اخراج أحمد فؤاد بطولة عبدالمنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، امنية حسن، تأليف وأشعار عبدالله الشاعر، محسن توفيق، مدير عام مسرح السلام، بالإضافة إلى جمع من محترفي العمل المسرحي.

عقبت الخبيرة السياحية راندا العدوى، أن المسرح والفن أدوات قوية لترويج القضايا الاجتماعية المختلفة ووضع أسس وأطر الحلول الحياتية من الواقع لمواجهة الأفكار التي قد تحيد أو توجه الشباب إلى انحرافات تقضي على كيان العلاقة بين الرجل و المرأة.

كما أكدت العدوى في تصريحات صحفية لها اليوم، أن سياحة الفن والمسرح منتج جديد يجب دراستها ووضعها تحت أعين خطط الترويج المصرية، واصفة أنها لا تقل أهمية عن ترويج القطاع السياحي المصري لـ السياحة الخضراء أو المنتج الترفيهي والشاطئ ، مؤكدة أن مسرحية خلطة كيوبيد نموذج فريد من العمل الشبابي والمسرحي الإيجابي يجب أن يتم تداوله بشكل واسع إقليميا.

من جانبها أبدت الفنانة عبير فاروق، اعجابها بـ مسرحية خلطة كيوبيد التى تعد قيمة فنية إضافية يقدمها نجوم الفن، الذين استطاعوا مناقشة العلاقة بين الأنثى والرجل في إطار كوميدي وتراجيدي لعلاج مشكلات الزواج والانفصال.

أوضحت الفنانة عبير أن العمل الذى يقدمه فى غاية الاحترافية الفنية، مشيدة بمجهودهم الذى لاقى اعجاب الجمهور والمتابعين للمسرح، والذي استطاع فريق العمل إخراج قدرات فنية جديدة على الساحة الفنية تدعم القادمين على الزواج في فهم المسؤوليات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر