صدي العرب
اخر الأخبار

محافظات

3500 مستفيدا من أنشطة مديرية شباب أسيوط الثقافية والترفيهية خلال شهر

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:20 م
صدى العرب
طباعة
كمال ثابت
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية الدور الذى تلعبه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة من خلال الإهتمام بالنشء والقيام بالأنشطة الرياضية والتثقيفية لتفريغ طاقات هؤلاء الشباب فى المسار الصحيح وحمايتهم من أى أفكار سلبية تستهدف الإضرار بالوطن.
وقال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط انه تم تنظيم العديد من ورش العمل للشباب خلال الشهر الماضي حيث تم تنفيذ ورشتين بعنوان تأثير الرياضة على السياحة ومكافحة الإرهاب والثانية عن الإنتقاء النفسي للرياضيين لعدد 160 مستفيد كما تم المشاركة فى المشروع القومي للقرى المحرومة ببلطيم لعدد 8 مستفيدين والمشاركة فى اللقاء الرياضي المجمع لمراكز الواعدين لعدد 40 مستفيد بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
وأضاف محمد محمود انه تم تنظيم العديد من الرحلات الترفيهية خلال الشهر الماضي حيث تم تنظيم فوجين إلى الإسكندرية لعدد 100 مستفيد بالإضافة إلى تنظيم رحلة إلى بورسعيد لعدد 45 مستفيد.
وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إنه تم تنظيم الحفل الختامي لهواة المسرح بمركز شباب الجزيرة لعدد 28 مستفيد فضلاً عن حضور ملتقى أنشطة الجوالة والجوالات لعدد 6 مستفيدين بمرسى مطروح كما تم تدريب 3 الآف مستفيد بالمخيم الكشفي بنزلة عبداللاه على أنشطة الجوالة والجوالات وفتح التسجيل للاعبين الفرق المشاركة فى دورى مراكز الشباب لكرة القدم لعدد 720 مستفيد.

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع هبوط الدولار إلى 14 جنيها مطلع العام المقبل؟

هل تتوقع هبوط الدولار إلى 14 جنيها مطلع العام المقبل؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر