صدي العرب
اخر الأخبار

محافظات

خوفًا من الفضيحة.. استدرجته بمساعده نجلها فألقي بنفسه من نافذة منزلها بكفر الشيخ

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 04:35 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
واقعة مثيرة شهدها مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، بطلتها ربة منزل استعانت بنجلها في استدراج "نجار موبيليا" عشيقها السابق  إلى شقتها التي تقطن بها بالطابق الأول علوي لإنهاء العلاقة بعد تهديده المستمر لها بأفتضاح أمرها، وفور وصوله  حاول الإعتداء عليها،إلا أن ظهور نجلها في الوقت المناسب،أدي إلي اصابته بالرعب خوفا من الإعتداء عليه، قرر خلالها إلقاء نفسه من شرفة المنزل،مما أسفر عن اصابته بإصابات متفرقة، قام علي آثرها الأهالي بالإمساك به.

كشفت مباحث مركز الرياض بكفر الشيخ، حقيقة غموض واقعة سقوط نجار موبيليا من نافذة شقة بالطابق الأول العلوي،حيث تبين هروبه بإلقاء نفسه من شرفة شقة إحدي السيدات بعد أن استدرجته هي ونجلها، لانهاء علاقتهما العاطفية السابقة وتهديده المستمر لها، وخوفًا من اعتداء نجلها وافتضاح أمره بين الأهالي.

وكان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،تلقي إخطارًا،من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بورود بلاغ لمركز شرطة الرياض،بوصول "ز.ع.س" 37 عامًا،نجار مسلح،مقيم بدائرة مركز الرياض،إلي مستشفي الرياض المركزي مصابًا بإشتباه بكسر في الحوض وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسد.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن المصاب أرتبط بعلاقة عاطفية مع المدعوة " ن.ع.م" 40 عامًا،ربة منزل،مقيمة بدائرة المركز،وقررت الأخيرة انهاء علاقتها العاطفية،قام علي آثرها بتهديدها بافتضاح أمرها،اتفقت خلالها مع نجلها " م.خ" 16 عامًا،علي استدراجه للانتقام منه،بزعم انهاء العلاقة وتسوية الخلافات بينهم.

وبسؤال السيدة،أقرت بإرتباطها بعلاقة عاطفية في وقت سابق،وأنها قررت إنهاء هذه العلاقة، إلا أنه هددها بفضح أمرها أمام أسرتها وأهالي القرية،فاتفقت مع نجلها علي استدراجه لاحتواء أزمة إنهاء العلاقة،وفور وصوله حاول التعدي عليها،إلا أنه لاذ بالهروب بالقاء نفسه من شرفة المنزل فور رؤيته نجلها خشية الاعتداء عليه.

تم نقله لمستشففي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم،وتحرر المحضر رقم 19960 جنح مركز الرياض،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع هبوط الدولار إلى 14 جنيها مطلع العام المقبل؟

هل تتوقع هبوط الدولار إلى 14 جنيها مطلع العام المقبل؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر