رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

فن وثقافة

"باجرانجي بهايجان" الخميس بسينما الهناجر دار الأوبرا المصرية

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 03:25 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامى

تستضيف سينما الهناجر بساحة (الأوبرا) التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، نادى السينما الهندية، وذلك بالتعاون مع مركز "مولانا آزاد" الثقافى، وسفارة الهند بالقاهرة، بعرض الفيلم الكوميدي باجرانجي بهايجان "Bajrangi Bhaijaan" في السابعة مساء الخميس 11 أغسطس الجاري.

"باجرانجي بهايجان" فيلم أكشن كوميدي سياسي درامي من إخراج كبيرخان، بطولة سلمان خان، كاريناكابور. وقد بدأ تصوير الفيلم في نوفمبر 2014. وتم إصداره في الإمارات العربية المتحدة 16 يوليو 2015 .

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة بكماء من باكستان تفقد طريقها خلال تواجدها في الهند ،باﻹضافة إلى عدم وجود طريق للعودة أمامها عبر الحدود ،ويتولى رجل من الهند يدعى بافان كومار شوتارفيدي "سلمان خان" مهمة إعادتها مجددًا إلى منزلها سالمة، ويجمعها مع عائلتها من جديد.

حاز الفيلم على إعجاب المشاهدين والنقاد، وحصد 33 جائزة مختلفة في العديد من المهرجانات الدولية، أبرزها جائزة الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام لأفضل فيلم 2016، جائزة نقابة منتجي الأفلام والتلفزيون "أبسارا" لأفضل فيلم وممثل وقصة 2016، جائزة فيلم فير لأفضل قصة 2016، جائزة ستار دست لأفضل مخرج 2016، جائزة زي سين لأفضل ممثل في دور كوميدي 2016. كما رشح الفيلم لـ 27 جائزة أخري

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر