رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ستروين تتحول إلى "سيتروين": شاهدوا أول أفلام الحملة الإعلانية التي يشارك فيها عمر سي بصفته المستشار الخاص الجديد لستروين بعد جراحة معقدة.. فريق طبي بسوهاج الجامعي ينهي معاناة سيدة ويستئصل ورم نادر بالبنكرياس يزن ١٥ كيلو في ذكرى رحيله.. أسرة القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته وزارة الأوقاف تُحيي ذكرى وفاة القارئ الكبير الشيخ أبو العينين شعيشع ندوات ومرور ميداني مكثف لدعم مزارعي الذرة والفول السوداني ومواجهة دودة الحشد بالمنوفية محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر إزالة 1182 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمنيا مباحثات عُمانية إيرانية في مسقط بشأن مضيق هرمز والتفاهمات بين واشنطن وطهران رئيس جامعة أسوان يؤكد دور برامج الماجستير المهني في دعم التحول الرقمي وتطوير سوق العمل توريد 530 ألف طن قمح من بدء الموسم ومصادرة 1317 طنًا مخالفًا وغير مطابق بالمنيا

محافظات

محافظ البحيرة يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحى شبراخيت

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 02:40 م
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار

تفقد اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحى شبراخيت وذلك فى إطار زيارته لمركز ومدينة شبراخيت. 

حيث يتم إنشاء المحطة لتكون بطاقة إجمالية ۲۰ ألف م3/ يوم، تنفيذ الهيئة العربية للتصنيع (مصنع الطائرات) وبتكلفة تقديرية بلغت ۲۰۰ مليون جنيه وبنسبة تنفيذ وصلت حتى الان ٥٠%.

ويتكون المشروع من (المبني الإداري ومعمل وغرفة حراسة - المدخل والمصافي - أحواض التركيز - أحواض التجفيف ١،٢ - أحواض الترسيب ١،٢ - بيارة التصافي - أحواض التهوية - المزج بالكلور - مبني البلاورات - الورشة والمخزن - مبني المحولات - المولد واللوحات الكهربائية - مبني اسطوانات الكلور) 


وأكد اللواء المحافظ على أهمية المشروع والذى سيخدم ٢٥٠ ألف نسمة من سكان مدينة ومركز شبراخيت وقري (أم حكيم - الدفراوي - الربدان - أبو حنا - أبو دره - الاصلاب - كفر خضير - أبو منجوج - اورين - ابتوك) 

وشدد محافظ البحيرة على أهمية الإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهو المشروع والمقرر له مارس ٢٠٢٣ وذلك وفقاً للمواصفات القياسية والجودة الفنية المطلوبة. 

هذا ويؤكد اللواء هشام آمنة أن ما شهدته المحافظة خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية وتنموية فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية فاق بكثير ما كان يتطلب تحقيقه عقوداً كاملة من السنين بسواعد المصريين وقوة إرادتهم التى تسعى للبناء والتنمية وتحقيق مستقبل مشرق وواعد لأبنائنا. 

مشيراً إلى أن قطاع مياة الشرب والصرف الصحي شهد تطوراً كبيراً إتساقاً مع توجه الدولة لتلبية إحتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية نظراً لما يمثله من أولوية ملحة، وهو ما ظهر جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي. 

حيث بلغ إجمالي مشروعات المياة والصرف الصحي علي أرض المحافظة ١٨٥ مشروع بتكلفة إجمالية تتجاوز ١٥ مليار جنية منهم ١٢٧ مشروع فى قطاع الصرف الصحي بتكلفه ٩ مليار و٢٠٠ مليون جنيه. 

حضر الجولة اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عماد الدكرورى رئيس مركز ومدينة شبراخيت، والمهندس هشام بربر رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads