رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

الداخلية تكشف حقيقة تخدير مدرسة بكفر الدوار

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 12:40 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
كشف حقيقة ما تم تداوله بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع "يوتيوب" تزعم خلاله المتحدثة بمقطع الفيديو تعرض سيدةمُدرسة بإحدى المدارس بمدينة كفرالدوار بالبحيرةللتخدير من إحدى السيدات وذلك حال خروجها من المدرسة فقامت بالصراخ والإستغاثة وتمكنت المتهمة من الهرب حال تجمع الأهالى .

بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه وأن حقيقة الواقعة بأنه فى تاريخ 8 الجارى تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار من (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة القسم) بأنه أثناء تواجدها بأحد الشوارع بدائرة القسم ، قامت إحدى السيدات بالإصطدام بها مما أدى لإختلال توازنها وسقوطها أرضاً ، وقامت بمغافلتها أثناء ذلك وسرقة مبلغ مالى من حقيبة اليد الخاصة بها .

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (إحدى السيدات ، لها معلومات جنائية ، مقيمة بدائرة القسم) .. وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة وأرشدت عن الـمبلغ المالى المستولى عليه وبإستدعاء الـمُبلغة وسؤالها عن مضمون ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه نفت معرفتها بالمتحدثة بمقطع الفيديو وعدم علمها بمصدر المعلومات التى أوردتها بالمقطع . تم إتخاذ الإجراءات القانونية .




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر