اخر الأخبار

اخبار

رئيس جامعة قناة السويس: تغيرات متعددة في التكهنات البيولوجية والتغيرات المناخية

السبت 14/مايو/2022 - 12:56 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر - تصوير هاني عبد ربه
قال الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس إن الفترة المقبلة ستشهد تغيرات مختلفة في التكهنات البيولوجية والتعيرات المناخية المعتادة.

وأشار خلال كلمته بمؤتمر قضايا التغيرات المناخية وأثرها على الموارد المائية والزراعية وبرامج التنمية الاقتصادية المستدامة، إلى أن التغيرات المقبلة ستساهم في وجود تأثير حاد وشديد على جميع دول العالم، موضحا أن التغيرات المختلفة ستشهد أيضا انتشار الأوبئة والآفات الزراعية المختلفة سواء كانت خاصة بالانسان أو بالزراعة.

وشدد على ان الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كانت منذ اليوم الأول على دراية بالمشكلات المختلفة، وهو ما جعل رؤية مصر ٢٠٣٠ تتضمن جزء كبير مخصص لاعمال التنمية المستدامة ومواجهة التغيرات المناخية المختلفة.

وبدأت منذ قليل فعاليات مؤتمر قضايا التغيرات المناخية وأثرها على الموارد المائية والزراعية وبرامج التنمية الاقتصادية المستدامة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠، الذي ينظمه المجلس العربي الإفريقي للزراعة والشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء بحضور الدكتورة أماني الموجي رئيس مجلس إدارة جريدة السوق العربية المشتركة، ونخبة من السفراء والمسئولين والخبراء ومندوبي الدول الإفريقية والعربية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر