رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم الطلاب والمعلمين المتميزين

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 10:02 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكريم وكيل وزارة التربية والتعليم للمتميزين من الطلاب والمعلمين في كافة المجالات، متلقيا تقريرا عن استمرار تلقي الطلاب بالمرحلة الثانوية لقاح كورونا.

 حيث كرم محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الطالبة نورهان محمد عبد الله بمدرسة الشهيد سمير مصطفى بدوي ، لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة أمهر عازف، والطالب يوسف محمد أحمد بمدرسة علي عبد الشكور لتميز مشاركته في العديد من الأنشطة.

كما كرم وكيل الوزارة، أسامة مختار السماحي، الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة مدرس مصر 2021، وأمل عبد المعطي النحراوي معلمة الحاسب بمدرسة أبو شعلان التابعة لإدارة بلطيم التعليمية، وذلك تشجيعا للمتميزين لبذل مزيد من الجهد والتميز في العملية التعليمية والأنشطة المتعددة، ودافعًا لبقية الطلاب والمعلمين لبذل مزيد من الجهد في كافة المجالات والانشطة.

كما كرم وكيل الوزارة، فريق المسرح الخاص بإدارة دسوق وأعضاء توجيه وإشراف المسرح بالإدارة بحضور سامح داود، مدير إدارة دسوق، مشيداً بأداء الطلاب، مثنياً على مواهبهم المتعددة.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، فعاليات الدورة التدريبية الجارية لتدريب الموجهين ومديري المدارس ورؤساء الأقسام في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الاهتمام بالتنمية المستدامة لكافة فئات العملية التعليمية على المهارات الإدارية الحديثة والامتياز الإداري بإدارة دسوق التعليمية.

وأكد «عبدالله» حرص الوزارة على التنمية المهنية للقيادات التعليمية والمعلمين لمواكبة التطور الذي يشهده التعليم، لإيجاد قيادات تعليمية متميزة، تدربت تدريبا يتناسب مع متطلبات العصر والتطور المستمر الذي يحرص عليه معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكداً أن الدورات التدريبية تستهدف الموجهين ومديري المدارس ورؤساء الأقسام.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية التابعة لإدارة دسوق التعليمية، مناقشاً الطلاب فيما درسوه من موضوعات بعدد من المواد الدراسية، متفقداً معمل الحاسب الآلي ومعمل التطوير التكنولوجي ومعمل العلوم وحجرات الأنشطة، موجهاً بتفعيل الأنشطة وجذب الطلاب وتفقد مكتبة المدرسة، محفزاً الطلاب بالمشاركة في المشروع الوطني للقراءة، كما تابع أعمال تلقي طلاب وطالبات الثانوية العامة لقاح كورونا المستجد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads