رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

البنك العربي الأفريقي يشارك في أول معرض دولي للفنون بالأهرامات

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:27 م
صدى العرب
طباعة
كتب إسلام عبد الرحيم
أكد الإعلامي محمد موسى على أهمية تنظيم أول معرض للفن المعاصر بعنوان "الأبد هو الآن" والذي أعلن انطلاقه في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، بمشاركة البنك العربي الأفريقي، تحت رعاية وزارة الأثار والسياحة، ووزارة الخارجية، ومنظمة اليونسكو، ومحافظة الجيزة، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في منطقة الأهرامات بالجيزة التي يمتد تاريخها إلى 4500 عام، لافتا أنه من من المقرر أن يستضيف المعرض 10 فنانين عالميين. 

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، المعرض يستهدف استكشاف الزمن باعتباره سرداً متصلاً يقسم الحضارات ويربطها ببعضها. إن المزج بين التاريخ الثقافي العريق والأعمال الفنية المعاصرة يهدف هنا إلى تعقب استمرارية الأفكار من الماضي الأسطوري إلى الحاضر النابض بالحياة، ولكي يكون مصدر إلهام لمستقبل البشرية، وفقا لبيان من البنك.
 
وأتم الإعلامي محمد موسى، البنك العربي الأفريقي بقيادة شريف علوي، حقق نجاحات عديدة في مختلف المجالات حيث حقق صافي ربح من النصف الأول من العام الجاري، ارتفعت بأكثر من 13% لتسجل مستوي 77,288 مليون دولار بنهاية يونيو الماضي بالمقارنة مع 68.121 مليون دولار في النصف الأول من 2020. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر