اخر الأخبار

رياضة

الأهلى يتوجه للنيجر استعداداً لمواجهة الحرس الوطنى

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:27 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
تطير اليوم بعثة النادى الأهلى متوجهة إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطنى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى مستهل مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا ، حيث يأتى اللقاء ضمن دور الـ٣٢ من البطولة.

ويسعى الأهلى بطل آخر نسختين من البطولة القارية تقديم بداية قوية وتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب تسهم فى حسم التأهل مبكرًا.

وكان لاعبو الأهلى الدوليين قد انتظموا فى تدريبات الفريق أمس بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التى شهدت مشاركتهم مع المنتخب فى مباراتى ليبيا بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

حيث كان يتواجد من الأهلى فى صفوف المنتخب كل من: محمد الشناوى وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، إلى جانب تواجد على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالى و لويس ميكيسونى أيضًا مع منتخب موزمبيق والمغربى بدر بانون مع منتخب المغرب للمحليين.

وحرص النادى الأهلى على الخضوع لمسحة طبية لجميع أفراد الفريق للكشف عن فيروس كورونا والاطمئنان على بعثة الفريق قبل التوجه للنيجر.

وفى سياق متصل أكد د. أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلي، أن محمد ‏الشناوى كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنيناً مغناطيسياً، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق فى العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

وكان الشناوى قد تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة المنتخب أمام نظيره ‏الليبى فى بنغازى ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطنى إلى القاهرة خضع محمد الشناوى لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبى بالنادى التى كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق فى العضلة ‏الخلفية ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة فى التدريبات والمباريات الرسمية.‏
تفوق السلة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر