اخر الأخبار

اقتصاد

بوفيه الاحتفال يعود لفندق شيراتون جي بي آر شهر أكتوبر.. الفندق يطلق من جديد بوفيه الإفطار المتأخر بحلة جديدة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:52 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن فندق شيراتون جي بي آر مؤخراً عن عودة البوفيه الرائع للإفطار المتأخر بدءاً من يوم الجمعة، الأول من شهر أكتوبر. ويعود البوفيه بحلة جديدة تتضمن محطات الطبخ الحي، والترفيه الحي للأطفال، ومختلف الفعاليات الممتعة لجميع أفراد العائلة.

ويقام هذا البوفيه الرائع في الحدائق الخضراء للفندق، ليقدم تجربة استثنائية للضيوف الذين يحبون المقبلات اللذيذة والأطعمة الشهية والمشروبات المتميزة من مختلف أنحاء العالم مع إطلالة فريدة لدولاب عين دبي وشاطئ جميرا المذهل.

وعلاوة على الأطعمة والمشروبات الفريدة، يتضمن بوفيه الإفطار المتأخر فعاليات حية للترفيه عن الأطفال، مثل الرسم على الوجه واليدين، وعروض الساحر العجيب، وقلعة القفز الممتعة وغيرها الكثير. أما البالغين فيمكنهم الاستمتاع بأعذب الألحان لعازف الساكسفون وأجمل الأغاني للفرقة الغنائية ما يوفر أجواءً مذهلة وبيئة مريحة للاستمتاع بأحلى الأوقات مع الأحباب والأصحاب.

من جهته، قال محمد الأجهوري، المدير العام للفندق: "أسعدتنا عودة بوفيه الاحتفال المعروف والمفضل لدى الجميع باعتباره من أفضل بوفيهات الإفطار المتأخر في دبي. كما يسعدنا إطلاقه بهذه الحلة الجديدة للترفيه عن جميع أفراد العائلة. ونحن واثقون بأن ضيوفنا الكرام سيستمتعون بما نقدمه من أطعمة شهية ومشروبات مميزة وفعاليات ممتعة ما يجعل بوفيه شيراتون الاحتفالي وجهة الجميع كل يوم جمعة."

يبدأ البوفيه كل يوم جمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر ويستمر حتى الساعة الرابعة عصراً، وبتكلفة 249 درهماً مع المشروبات الغازية غير المحدودة، ويمكن إضافة 99 درهماً للحصول على مشروبات الفندق الخاصة غير المحدودة، و129 درهماً للحصول على المشروبات المميزة غير المحدودة.

تطبق الشروط والأحكام.

للحجز والمعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 04 315 3838.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر