رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ختام امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ دون شكاوي

الخميس 10/يونيو/2021 - 04:05 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
اختتمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، دون شكاوى.

وتابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، أعمال انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وأداء 57 ألف و676 طالباً وطالب في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

أشاد المحافظ بالطلاب  وبالمشاركين في الامتحانات لالتزامهم بالإجراءات الاحترازية، وتعاون مديرية الأمن بتوجيهات اللواء خالد العزب ، مدير أمن كفر الشيخ، وقيادات التعليم بإشراف الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وتعاون الأطقم الطبية بمديرية الصحة، ومتابعة الدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة ، ومرفق إسعاف كفر الشيخ ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري ، مدير المرفق.
 
وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في تصريحات لها اليوم الخميس، أن طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، أدوا الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، فترة واحدة لمدة ساعتين، مؤكدة أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بجميع اللجان الامتحانية، تنفيذاً لتعليمات محافظ كفر الشيخ، حرصا على سلامة الطلاب والمراقبين خاصة ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافات بين الطلاب.

وأكدت «كشك»، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، وأن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر