اخر الأخبار

رياضة

ليفربول يخسر أمام الريال بدوري أبطال أوروبا.. وصلاح يسجل

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 11:27 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ولد في عام 2000 أو بعدها يسجل هدفا في ربع نهائي دوري الأبطال.


 

وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف ريال مدريد مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن المباراة.


 

ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ليصبح أول أهداف النجم المصرى في شباك ريال مدريد، كما رفع نجم الريدز رصيده إلى 27 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح في 4 مباريات أوروبية متتالية للمرة الأولى في مسيرته، كما أصبح أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز.

كما يحمل هذا الهدف رقم 18 للنجم المصرى محمد صلاح خارج ملعب "آنفيلد" هذا الموسم بجميع المسابقات ليصبح أكثر لاعب تسجيلاً بعيدا عن الريدز بموسم واحد في تاريخ ليفربول.

وأصبح محمد صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بعد ديدييه دروجبا (14) وساديو ماني (12) وصامويل إيتو (10).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر