اخر الأخبار
بالفيديو.. خبير: دول أوروبا تفضل خيار المفاوضات مع إيران لذلك كان بيانهم معتدل جدا بايدن: لن نترك الإرهابيين وسوف نحاسب طالبان وندفعهم لمنع العمليات الإرهابية بالفيديو.. باحث: الصراع بين إيران والغرب "حرب أوراق".. وخيبة أمل في طهران من الموقف الأوروبي أبو الغيط يعرب عن قلقه إزاء قرار إيران البدء في تخصيب اليورانيوم بنسبة 60 بالمئة هاني شاكر عملت "بوتكس" مرتين وفوجئت بوجود مسجلين خطر في نقابة الموسيقيين هاني شاكر يبكي على الهواء بنتي وحشتني ومش بتروحي من بالي هاني شاكر شيرين مش مطربة مصر الاولى.. ونمتلك السيطرة الان على اغانى المهرجانات مركز الملك سلمان الإغاثي يقدم حزم من المساعدات الشاملة للأشقاء في فلسطين بعد خسائره وأزماته.. تقرير يكشف لماذا دعا تنظيم داعش لأعمال إرهابية جديدة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشارك الفريق الطبي بمركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بأبو حماد الإفطار في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك

تحقيقات

التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يقيم محاضرة بعنوان "مؤشرات التطرف العنيف"

الإثنين 05/أبريل/2021 - 08:54 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
أقام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في الرياض اليوم، محاضرة بعنوان "مؤشرات التطرف العنيف"، قدمها الدكتور عبد الرحمن عسيري، بحضور الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف وممثلي الدول الأعضاء ومنسوبي التحالف.

وعرض عسيري أبرز المؤشرات التي رصدتها الدراسات والأبحاث العلمية من خلال تحليل آلاف الحالات والتقارير عن متورطين في قضايا إرهابية، مشيراً إلى أن هناك مقاييس علمية، يقاس في ضوئها مدى توجه المتطرف إلى العنف والانجراف وراء الجماعات الإرهابية وآليات التدرج والاستقطاب.

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي في إطار سلسلة من المحاضرات والندوات وورش العمل التي يقيمها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب لممثلي الدول الأعضاء المعتمدين لدى التحالف، بالتعاون مع كفاءات علمية وفكرية وعسكرية وإعلامية من جهات مختلفة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر