اخر الأخبار
بالفيديو.. خبير: دول أوروبا تفضل خيار المفاوضات مع إيران لذلك كان بيانهم معتدل جدا بايدن: لن نترك الإرهابيين وسوف نحاسب طالبان وندفعهم لمنع العمليات الإرهابية بالفيديو.. باحث: الصراع بين إيران والغرب "حرب أوراق".. وخيبة أمل في طهران من الموقف الأوروبي أبو الغيط يعرب عن قلقه إزاء قرار إيران البدء في تخصيب اليورانيوم بنسبة 60 بالمئة هاني شاكر عملت "بوتكس" مرتين وفوجئت بوجود مسجلين خطر في نقابة الموسيقيين هاني شاكر يبكي على الهواء بنتي وحشتني ومش بتروحي من بالي هاني شاكر شيرين مش مطربة مصر الاولى.. ونمتلك السيطرة الان على اغانى المهرجانات مركز الملك سلمان الإغاثي يقدم حزم من المساعدات الشاملة للأشقاء في فلسطين بعد خسائره وأزماته.. تقرير يكشف لماذا دعا تنظيم داعش لأعمال إرهابية جديدة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشارك الفريق الطبي بمركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بأبو حماد الإفطار في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك

فن وثقافة

العسيلى يتألق فى حفل بالعاصمة الإدارية الجديدة

الخميس 01/أبريل/2021 - 12:23 م
صدى العرب
طباعة
هانى عبد ربه
أحيا النجم محمود العسيلى  حفلا غنائيا فى العاصمة الإدارة الجديدة لصالح أحدى الشركات.

 وبدأ النجم محمود العسيلى حفله بأغنية "الليلة" وواصل تقديم عدد كبير من أغنياته الشهيرة والمميزة على مدار أكثر من ساعة متواصلة منها، يا ناس، فوقى، مش مضمون، ملايين، حلم بعيد، في حتة تانية، عايشين، طلع الحلو وبس، أنت تقدر، ابن مصر، وجع الهوى، وأختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "تررم".

 من جانب آخر كان محمود عسيلى طرح منذ أيام كليبا جديدا بعنوان «بقت معايا»، كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أمير هداية، وإخراج إبراهيم حدرج، وحققت نجاحاً عبر موقع يوتيوب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر