رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

السفير حمد الشامسي يلتقي مساعد وزير الخارجيه والمستشار السياسى لبحث سبل التعاون بينهما

الأحد 28/فبراير/2021 - 06:13 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 
سفير الامارات والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية‬⁩ د. حمد الشامسي يلتقي مساعد وزير الخارجية المستشار السياسي السفير نزيه النجاري ومساعد الوزير لشؤون المراسم السفير نبيل حبشي حيث تم عرض الأوضاع العامة في مختلف المجالات وقد تسلم 
الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم  أوراق إعتماد المندوب الدائم لدولة ⁧‫الإمارات العربية المتحدة‬⁩ د. حمد الشامسي والذي نقل له تحيات سمو وزير ⁧‫الخارجية‬⁩ والتعاون الدولي. 

كما جرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات البعد العربي المشترك كما تسلم سامح شكري وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة ‎الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية ‎مصر العربية د. حمد الشامسي وينقل له تحيات وزير الخارجية والتعاون الدولي. 

وقد شكل اللقاء مناسبة لعرض مختلف التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والدولية وقد وصل أمس  إلى القاهرة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة في جامعة الدول العربية د.حمد سعيد الشامسي. 

وكان في إستقباله بمطار القاهرة الدولي مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون المراسم السفير نبيل حبشي ونائب رئيس البعثة وأعضاء السفارة الإماراتية.

وأشاد السفير الاماراتي بالتطور الكبير والنوعي الذي شهدته العلاقة بين البلدين خلال السنوات الماضية في عدة قطاعات رئيسية، لاسيما في المجالين الاقتصادي والتجاري الذي نتج عنه زيادات سريعة في معدل النمو التجاري بسبب إرتفاع حجم الاستثمارات الإماراتية الذي استهدف مختلف القطاعات المصرية

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر