رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ دمياط تتابع أعمال الحملات الرقابية على الأسواق بنطاق المحافظة

الخميس 25/فبراير/2021 - 01:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أعمال الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز المُنفذه من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط خلال النصف الأول من شهر فبراير، والتى أسفرت عن تحرير ٥٣٧ محضر  .

إذ أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية خلال البيان الذى أصدرته عن تم تحرير  (١٠٩) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والمواصفات المقررة.

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (٤٢٨) محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والبيع بأزيد من السعر المقرر، هذا بالإضافة إلى تحرير محاضر جنح بعد رصد مخالفات غش وتدليس و بيع سلع مجهولة المصدر، كما قامت المديرية بأخذ ١٤ عينة من القمح المُعد للطحن ونخالة الدقيق و٨ عينات من الدقيق ٨٢٪ للتأكد من مطابقاتهم للمواصفات، فضلاً عن التحفظ على ١٥ طن ملح مجهول المصدر والتحفظ على ٢٠٠٠ لتر بنزين بمحطة بترول باطنية.

هذا وقد أكدت المديرية بأنها لا تدخر جهداً في المرور والمتابعة على الأسواق و المخابز والمواد البترولية بصفة مستمرة وذلك تنفيذاً لتعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر