رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بين سائق ميكروباص وشخصين بسبب الأجرة ببني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بسوهاج وتوضح ملابسات ادعاء التواطؤ مع الشرطة القبض على شخص انتحل صفة موظف شركة اتصالات للنصب على المواطنين بالمنيا الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة بين سائق وتوك توك بسبب أولوية المرور بالغربية وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” وتطوير البنية التكنولوجية للمنافذ التموينية لتعزيز جاذبيتها الاستثمارية... ارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة في سلطنة عُمان في الربع الأول لعام 2026 الأورمان تنجح فى تنظيم (33) قافلة طبية بمحافظات الجمهورية المختلفة محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة بلجنة الشهيد هشام بركات مجلس الشيوخ يوافق على مقترحات نائب حزب مستقبل وطن لدعم النقل الجماعي بالإسكندرية ومواجهة تجاوزات التعريفة وخطوط السير المالكي .. جنوب سيناء نموذج للتنمية المستدامة.. والسفاري تفتح افاقا جديدة للسياحة البيئية

محافظات

الجيزة تكثف جهودها لرفع المخالفات وضبط المخالفين

الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:51 م
صدى العرب
طباعة
اشرف ابو طالب
كثفت محافظة الجيزة من جهودها خلال الــ 24 ساعة الماضية وذلك لفرض الرقابة ورفع المخالفات وضبط مرتكبيها، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتحسين حالة المرور والحفاظ على نتائج أعمال التطوير التى تشهدها كافة أنحاء المحافظة.
حيث أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه لاسبيل نحو مواجهة المخالفات سوى الردع وفرض هيبة القانون، موجهاً كافة المسئولين بالأحياء والمراكز والمدن وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ومختلف المديريات والإدارات المعنية بنطاق المحافظة بتشديد الرقابة والإستعداد الدائم لأى طارئ.
وفى هذا السياق قامت إدارة الإشغالات بحى الهرم وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بشن حملة مكبرة لرفع تعديات المحال وإشغالات الباعة بمحيط موقف المنصورية فيصل، وبنطاق حى بولاق الدكرور تمكنت إدارة الإشغالات من ضبط المخالفات ورفع إشغالات الباعة وتعديات المحال بشارع ناهيا.
وتواصل أجهزة مركز ومدينة البدرشين أعمال الإزالات الخاصة بتطوير وتوسعة طريق ميت رهينة السياحى تمهيداً لبدء أعمال الرصف والإنتهاء من صيانة أعمدة الإنارة وإستكمال أعمال إنشاء أحواض لأشجار الزينة بطريق مصر أسيوط الزراعى، وبدء أعمال التوسعة والتطوير الخاصة بطريق كوبرى سقارة وإستكمال أعمال توصيل شبكات الصرف الصحى بالمناطق المحرومة، كما تم وبمساهمة من المجتمع المدنى متمثلاً فى شباب قرية نزلة الشوبك تنفيذ أعمال تطوير كوبرى القرية وإضافة لمسة جمالية بمحيطه، ورفع الإشغالات وضبط مخالفات قائدى مركبات التوك توك بقرى أبوصير ودهشور.
ويجرى العمل بتركيب بلاط الإنترلوك بشارع الغزالى وتطوير سور المدرسة المشتركة بشارع صلاح سالم وإستكمال أعمال إنشاء المبنى الجديد للمجلس بمركز ومدينة الحوامدية.
وتحصيل عدد 15 غرامة فورية لمخالفات المقاهى وإشغال طريق بمركز ومدينة الواحات البحرية وذلك خلال حملة شنتها أجهزة المدينة لضبط المخالفات بمناطق الباويطى والقصر ومنديشة والزبو.
ونجحت جهود مركز ومدينة منشأة القناطر فى فض أسواق بنى سلامة والقطا وصيانة شبكات الإنارة بطريق الجلاتمة ورفع الإشغالات بشارع وردان الرئيسى والإنتهاء من وضع طبقة الأسفلت الثانية بطريق أبوغالب.
وتأكيداً لتحذيرات المحافظة بشأن ضبط المخالفات الخاصة بتغير الأنشطة السكنية إلى تجارية، قام حى الدقى بإصطحاب مالك احدى العقارات بشارع محيى الدين أبوالعز إلى قسم شرطة الدقى وذلك لإرتكابه تعديلات معمارية حديثة فى محل تجارى بالدور الأرضى وميزانين تمهيداً لتحويله للنيابة العسكرية. 
وأكد المحافظ على أن الأعمال تهدف لمنع المخالفات وتحسين حالة المرور بالطرق والمحاور الرئيسية والشوارع بمختلف القطاعات فى إطار خطة المحافظة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads