رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

فن وثقافة

الباهت يشارك بدراما رمضان في "ورد"

السبت 23/يناير/2021 - 01:20 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
يشارك الفنان الشاب أحمد عبد الرحمن الباهت في مسلسل "ورد" المقرر عرضه ضمن دراما المقبل 
حيث يستعد لتصوير مشاهده خلال شهر فبراير. 

وعبر أحمد الباهت في بيان له، عن سعادته بالعمل للمرة الثانية مع المخرج شادي أبو شادي، حيث شارك بالتمثيل في مسلسل "الوسواس" الذي عرض عام ٢٠١٥ ووقتها كان مساعد مخرج أول للعمل. 

وبدأ تصوير مسلسل "ورد" خلال الأيام القليلة الماضية وتجسد بطولته الفنانة حنان مطاوع، ويعد العمل هو ثالث بطولاتها في الدراما، بعد أن قدمت "أمل حياتي" ضمن حكايات "إلا أنا"، ومسلسل "بنت القبائل". 

وأبرمت الشركة المنتجة لمسلسل "ورد" التعاقد مع كل من محمد لطفى، أحمد صيام، تيام قمر، نضال الشافعى، عايدة رياض، وتجرى الشركة باقي التعاقدات المسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي. 

يشار إلى أن مسلسل "الوسواس" عن قرية النعام التي هي بلا زمان ولا مكان يقتل كبيرها ويتولى حفيده همام زمام الأمور من بعده، يرجع حسنين توأم همام بعد مقتل الجد بعدما هرب به والده حامد وهو رضيع، يرجع شابا ويتنافس مع همام على كل شيء، امتلاك صباح بائعة الشاي بالقرية و حب نوارة ابنة الحسب والنسب وحتى على زمام أمور القرية، وهو بطولة تيم حسن وزينة ونضال الشافعي وسوسن بدر وإخراج حسني صالح، مساعد مخرج أول شادي أبو شادي، وتأليف محمد ذو الفقار.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر