اخر الأخبار

اقتصاد

رئيس جهاز دمياط الجديدة يقود حملة لازالة الاشغالات والمخالفات بالمدينة

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:25 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
قاد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة،يرافقه نواب رئيس الجهاز ومديرو الإدارات المعنية بالجهاز ،حملة مكبرة صباح يوم الإثنين لإزالة الإشغالات والمخالفات بالمنطقة الصناعيةبمدينة دمياط الجديدة، للقضاء على المظاهر العشوائية بالمنطقة، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن بالجهاز وشرطة التعمير.
وأوضح "رئيس الجهاز" أن الحملة أسفرت عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة بأماكن متفرقة أمام المصانع ، والمقامة من أصحاب المصانع والورش على المسطحات الخضراء والجزر ، وكذلك تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة من فاترينات بيع السجائر وعربات الأطعمة والمشروبات الساخنة.
أضاف رئيس الجهاز أن ذلك يأتي في إطار حرص الجهاز علي القضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات بالمنطقة الصناعية خاصة والمدينة بصفة عامة والتى تسئ إلى المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، والحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد Covid_19. 
مؤكدا إستمرار تلك الحملات لإزالة الاشغالات والمخالفات فى جميع الأحياء والمناطق بالمدينة يوميا،وأنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر