رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة سوهاج يخصص لجنتين عزل لامتحان الطلاب المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:01 ص
صدى العرب
طباعة
محمود مهران


اصدر  الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج قراراً بتخصيص  لجنتين لعزل الطلاب المصابين بفيروس كورونا المستجد، بحرمي الجامعة القديم والجديد، خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١م، وذلك حرصاً من ادارة الجامعة علي صحة وسلامة طلابها و جميع منتسبيها والمرور بعملية الامتحانات بسلام ودون اصابات، وكذلك حق الطلاب المصابين بالعدوى في اداء امتحاناتهم

وشدد عزيز  علي ان تكون عمليات التطهير للجان بشكل مستمر، و أن يكون المراقب ملتزمًا بارتداء الماسك الطبي مع ارتداء قفاز نظيف، و الحرص على خلع الواقيات الشخصية فور الخروج من اللجنة ووضعها في كيس أحمر ويجري غلقه جدًا في حاوية مغلقة، مضيفاً انه سيتم توفير عربات إسعاف مجهزة على أعلى مستوى بأطباء وتمريض، وذلك تحسباً لأي طوارئ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads