اخر الأخبار
القوي العاملة: تسليم شهادات التخرج لـ 86 خريجة أنهو التدريب على مهنة التفصيل والخياطة بمراكز التدريب المهني بالمنوفية تحت شعار كوني قوية.. مستعدة جامعة سوهاج تنظم معسكر رياضي للفتيات لمناهضة العنف ضد المرأة وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين في نطاق المحافظة محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مديرية الصحة لما قدمته إدارة العلاج الحر خلال الفترة من يناير حتي أكتوبر 2020 النيابة العامة تأمر بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي وآخرين إلى "المحكمة المختصة" محافظة بني سويف تضبط 825 محضر لمخابز بلدية و800 قضية متنوعة في حملات على الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية محافظ الشرقية : تغريم ٥٨ سائق لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية محافظ الشرقية: بدء موسم صيد ومراقبة الطيور المهاجرة بالمحافظة فحص 513 الف حالة ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالمنيا لدعم صحة المرأة بـغرفة أزمات وفريق طوارئ.. صحة كفر الشيخ تستعد لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

رياضة

"القماش" يتوج في أمريكا.. ويصعد لأولمبياد طوكيو 2021

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:01 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
صعد السباح العالمي المصرى مروان القماش، إلى أولمبياد طوكيو 2021، عبر بطولة أمريكا المفتوحة.
وسبق أن صعد "القماش" إلى أولمبياد ريو 2016.

ويتوقع خبراء السباحة، أن "القماش" في طريقه لتحقيق ميدالية أولمبية لمصر في طوكيو، بعد مشوار شاق من التدريبات للارتقاء بنفسه، من خلال التدريب لمدة تزيد عن عامين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأ ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصرى للسباحة اللاعب، على هذا الإنجاز الذى وصفه ب"العظيم".

ووجهت شيرين مظلوم، والدة اللاعب الشكر لاتحاد السباحة، مؤكدة أنه كان يتابع "القماش" خطوة بخطوة.

وأبدت "مظلوم" حالة من الدهشة، بسبب تجاهل الإعلام المصري إنجاز "القماش" رغم أن "القماش" سيكون من كتيبة الأبطال التي تمثل مصر في أولمبياد طوكيو.

وقالت "مظلوم" صناعة البطل أمر شاق، ويشبه "الحفر الصخر"، ويحتاج إلى اهتمام بكل صغيرة وكبيرة تخص اللاعب، وكنت أتمني أن يلتفت الإعلام لهذا الإنجاز، خاصة وأن الرياضه ليست كرة قدم فقط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر