اخر الأخبار
تحت شعار كوني قوية.. مستعدة جامعة سوهاج تنظم معسكر رياضي للفتيات لمناهضة العنف ضد المرأة وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين في نطاق المحافظة محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مديرية الصحة لما قدمته إدارة العلاج الحر خلال الفترة من يناير حتي أكتوبر 2020 النيابة العامة تأمر بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي وآخرين إلى "المحكمة المختصة" محافظة بني سويف تضبط 825 محضر لمخابز بلدية و800 قضية متنوعة في حملات على الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية محافظ الشرقية : تغريم ٥٨ سائق لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية محافظ الشرقية: بدء موسم صيد ومراقبة الطيور المهاجرة بالمحافظة فحص 513 الف حالة ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالمنيا لدعم صحة المرأة بـغرفة أزمات وفريق طوارئ.. صحة كفر الشيخ تستعد لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب التنمية المحلية تعقد إجتماعاً للجنة المشرفة على مشروع مسار العائلة المقدسة

عربي وعالمي

ترامب لقادة العالم خلال قمة G20: أتطلع للعمل معكم لمدة طويلة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:24 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
قالت صحيفة الجارديان البريطانية، إن الرئيس دونالد ترامب أنكر نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية على مستوى عالمى، حيث أخبر القادة في قمة مجموعة العشرين الاقتصادية أنه يتطلع إلى مواصلة العمل معهم.

يُعقد اجتماع قادة الاقتصادات العالمية الكبرى على الإنترنت هذا العام ، لكن كان من الممكن أن يكون مناسبة لترامب لتوديع أقرانه والتعهد بالدعم الأمريكي في المعركة ضد Covid-19. وبدلاً من ذلك ، ووفقًا لتعليقاته التي حصل عليها الأوبزرفر ، قال: "إنه لشرف كبير أن أعمل معكم ، وأنا أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى لفترة طويلة".

واستمر في التباهي بالاقتصاد والجيش الأمريكي، وكرر الادعاءات بأن عملية Warp Speed ​​التابعة لحكومته كانت وراء أول لقاحين ناجحين لفيروس كورونا.

قال مصدر إن معظم القادة الوطنيين استشهدوا بمنظمة الصحة العالمية التي تهدف إلى تسريع العلاج واللقاحات لـ Covid-19 وضمان التوزيع العالمي العادل. كما أشار عدد منهم إلى كيفية فشل البلدان في مساعدة بعضها البعض خلال لحظات أزمة الوباء، وقال ترامب إن أمريكا ستضمن "تلبية الاحتياجات المحلية" قبل العمل على اللقاحات لبقية العالم، ولم يشر أي متحدث بشكل مباشر إلى فوز جو بايدن بما لا يقل عن 6 ملايين صوت أكثر من ترامب والمجمع الانتخابي بـ 306 أصوات مقابل 232.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر