اخر الأخبار

حوادث وقضايا

حكاية أنثي «سرها مات معها».. شقيقها قتلها و«شقيقتهم» تفجر مفاجأة بكفر الشيخ

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:05 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
تختلف الأسباب فى جرائم القتل، لكن النهاية تكون واحدة هى فقدان نفس، والمصير أيضاً يكون واحدا وهو الوصول بالجانى خلف الأسوار.

لكن عندما تكون الجريمة بدافع الحفاظ على الشرف والعرض، فبالتأكيد قد تختلف النهاية وفقاً للحيثيات التى دفعت بالمتهم لارتكاب الجريمة، وفى تلك الواقعة الجاني سائق قرر التخلص من شقيقته بزعم شكه في سلوكها، وبعدما اكتملت الفكرة الشيطانية داخل عقله، قرر تنفيذ الجريمة، وفى غفلة من أفراد الأسرة، مستغلا مرورها بوعكة صحية، بأن قام بحقنها أكثر من مرة، مستخدمًا حقنًا طبية خاوية، ظنا منه أن تلك الوسيلة كافية للتخلص منها، لكنه لم يتمكن من تنفيذ جريمتها، إلا أنه عاود المحاولة مرة آخري حتي سنحت له الفرصة، فأتم جريمته وأنهى مهمته بخنقها حتى فارقت الحياة.

فالقصة ليست وليدة لحظة لكن لها أبعاد وتفاصيل مثيرة ممتدة منذ سنوات بطلتها أسرة كاملة مكونة من أب وأم وابنين وابنتين أوقعتهم الظروف فى هذه المأساة، خاصة عندما فجرت شقيقة المجني عليها والمتهم، مفاجأة من العيار الثقيل، أثناء تدوال الجلسات في المحكمة، اتهمت شقيقها بالتخلص من شقيقتها عقب معاشرته جنسيًا كرهًا عنها.
 
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ «الدائرة الرابعة»، اليوم الأحد، تأجيل قضية مقتل ربة منزل بعد اغتصابها علي يد شقيقها، إلي جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة في شهر نوفمبر القادم، وذلك للاطلاع على تقرير الطب الشرعي الخاص بمطابقة الحيوان المنوي للمتهم مع مسحة الحيوان المنوي التي أخذت من شقيقته المجني عليها.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في أحداث القضية رقم 70 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 7 لسنة 2015 كلي كفر الشيخ.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 27 يونيو 2014، المتهم فيها «خالد.م.ا.م.ا»، 36 سنة، سائق ومقيم ببندر بيلا، بقتل شقيقته «سناء» 16 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها، علي إثر تشككه في سلوكها، فجالت بنفسه الظنون لأبعد ما يكون، مما أثار حفيظته واشتد غيظه، مقررا وضع نهاية لظنه صونًا لكرامته.

وأعد لهذا الغرض أداة قميص قطني «تي شيرت»، وما أن أنفرد المتهم بالمجني عليها بالمنزل، انقض عليها وطرحها علي فراشها وجثم فوقها، حتي يعجزها عن الحراك، وقام بتطويق عنقها بتلك الأداة سالفة البيان، خانقًا أياها ضاغطًا علي رقبتها بكلتا يداه، حتي تيقن من وفاتها، قاصدًا إزهاق روحها، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها في الحال.

وقررت نيابة كفر الشيخ الكلية، إحالة المتهم إلي محكمة الجنايات بكفر الشيخ، وحبس المتهم احتياطيًا علي ذمة القضية.

وخلال تدوال إحدى الجلسات الماضية، فجرت شقيقة المتهم  والمجني عليها وتدعي «نسمة»31 سنة، حاصلة علي دبلوم تجارة، ومقيمة بذات العنوان، مفاجأة، عندما استدعتها المحكمة للاستماع إليها كشاهد إثبات في الواقعة، فأبدت شكوكها للمحكمة مؤكدة أن سبب قتل شقيقها لشقيقتهما جاء بغرض التخلص منها، عقب معاشرتها جنسيًا كرهًا عنها، واكتشافها من خلال التحقيقات وتقرير الطب الشرعي عقب أخذ مسحة من فتحة الشرج للمجني عليها، وجود أثار لسوائل منوية بالمسحة الخاصة بالمجني عليها.


وأضافت في أقوالها أمام المحكمة، أن سبب شكوكها يعود لمطالبة شقيقها المتهم هي الأخرى قبل ذلك بمعاشرتها جنسيًا إلا أنها رفضت، فيما طالبت المحكمة في أقوالها بعرض شقيقها المتهم على الطب الشرعي، لأخذ عينة من الحيوانات المنوية الخاصة بالمتهم، تمهيدًا لفحصها ومطابقتها بالحيوانات المنوية التي جرى أخذ مسحة منها على شقيقتها المجني عليها.

وبناءً على رغبة شقيقة المتهم والمجني عليها، قررت المحكمة عرض المتهم على المعامل الطبية الشرعية بطنطا لأخذ عينة منوية منه لمقارنتها على الحيوانات المنوية التي عثر عليها في فتحة الشرج للمجني عليها «شقيقته»، لإعداد تقرير مفصل لذلك بعد إجراء أبحاث المقارنة في الحيوانات المنوية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر