رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل خبير اقتصادي يرصد أثر التصعيد الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا لامبورجينى تطلق (Urus SE) الـ SUV كفئة أقوى بهندسة (hybrid plug-in) رفع محتويات كافية Cr7 بشارع أحمد كامل وكافيه ركن الفاروق بشارع عبد الهادى حسنين العمرانيه الشرقية

حوادث وقضايا

الحقيقة الغائبة فى ضبط متسول بحوزته 4 ملايين جنيه وعمارتين فى فيصل

السبت 19/سبتمبر/2020 - 04:21 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
انتشر بين مستخدمى موقع تويتر، صورة للقبض على متسول لحوزته 4 ملايين الجنيهات خلال الأيام القليلة الماضية، كما يمتلك أيضا عقارين فى حى فيصل بمحافظة الجيزة، وهو ما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى. يظهر المتسول فى الصورة يجلس على كرسى متحرك، وأمامه الأوراق النقدية عقب القبض عليه، وجاء التعليقات: "متسول من المنيا.. تم القبض عليه وفى بيته 4 ملايين و700 ألف جنيه ولديه عمارتين بفيصل".

واستندت وكالة الأنباء الفرنسية إلى تقرير نشر باحدى الجرائد بتاريخ 12 سبتمبر 2018، والذى جاء بعنوان: "ضبط متسول يفترش وسط الطريق وبحوزته 500 جنيه بالغربية"، والذى كشف حقيقة ضورة المتسول، وأن المبلغ كان مبالغ فيه.

وأشار التقرير، إلى أن ضباط مباحث مركز زفتى بمحافظة الغربية، تمكنوا من ضبط متسول بعد قيامه بافتراشه فى منتصف الطريق السريع بزفتى والتسول، الأمر الذى قد يؤدى لوقوع حوادث على الطريق، وبتفتيشه عثر بحوزته على 500 جنيه.

وكان قد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، بضبط متسول بعد افتراشه منتصف الطريق السريع بزفتى، وعثر بحوزته على 500 جنيهولم تكن الاولى من نوعها فقد ألقت الأجهزة الأمنية،، القبض على متسول بمنطقة النزهة، بحوزته 1420 جنيها. بعدما وردت معلومات للمقدم محمد جهاد سلطان، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة تفيد تردد شخص على ميدان الحجاز بدائرة القسم مستقلًا سيارة "كيا سيراتو" حديثة، والجلوس على كرسى متحرك أسفل كوبرى الحجاز الجديد واستجداء المارة.وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة القبض على المتهم، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن النقيب معتز موسى، معاون المباحث، من ضبطه وبحوزته مبلغ 1420 جنيها واعترف أن المبلغ من متحصلات نشاطه.

وقال المتهم أمام العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، إنه يأتى كل يوم من محافظة الشرقية مستقلًا سيارته الملاكى إلى ميدان الحجاز ثم يترك سيارته ويجلس على كرسى متحرك للتسول واستجداء المواطنين.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله العقيد صلاح البيلى، نائب المأمور، إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر