رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صور.. معلمو كفر الشيخ يتسابقون لتجميل مدارسهم استعدادًا للعام الدراسي

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:23 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
أثنى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ،  على أعمال الصيانة التي تشهدها مدارس محافظة كفرالشيخ، استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد، تحت إشراف الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ. 

قال محافظ كفرالشيخ، إنه يشيد بمدراء المدارس والمعلمين الذين صممَوا على المشاركة في صيانه المدارس وإعداد ديسكات الطلاب ودهانها، واستكمال كافة  احتياجات مرافق المدارس، مؤكداً أن أمثال هؤلاء تعلمنا على أيديهم فكان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى. 


ومن جانبها أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انها عقدت اجتماعا حضره الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم ومدراء الإدارات التعليمية، شددت خلالها على مرور  لجان المتابعة على المدارس، للتأكد من انتهاء أعمال الصيانة. وإعداد ديسكات  المدارس ودهانها بالوان تليق  بالجو الدراسى الراقى، تنفيذا لتوجيهات محافظ كفرالشيخ. 

وأضافت وكيل الوزارة، انها وجهت بالمرونة المنضبطة  فى التعامل مع المعلمين والمواطنين، مشيرة انها سبق وأن منحت كل مدير إدارة تعليمية صلاحيات كاملة  لإدارة الموقف بحكمة واقتدار و وتنفيذ ا للامركزية فى اتخاذ القرار، مؤكدة أنها لا تقبل الظلم  اى كان نوعه  على جموع المعلمين، وان العدل هو ميزان الأمور، وعلى كل مدير إدارة ان يقود إدارته  بقوة واقتدار وحكمة،وانه لا مكان للايدي المرتعشة لان العمل الجماهير يحتاج الشخصيات القوية التى  تخفف العبء عن المواطنين، وان محافظ كفر الشيخ يتابع على مدار الساعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر