رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

العربية لحليج الأقطان تقرر إختيار رئيسا لها وتعين عضوا منتدبا جديدا

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 12:11 م
صدى العرب
طباعة
محمد غراب
قرر مجلس إدارة العربية لحليج الأقطان والمنعقد بعد الإنتهاء من الجمعية العامة العادية إختيار "محمد على حسين القليوبى" رئيسا لمجلس الإدارة، كما وافق المجلس على تعيين محسن محمد عبد الرحمن عضو من ذوي الخبرة وعضو منتدب.

يأتى ذلك مع موافقة الجمعية العامة العادية للشركة العربية لحليج الأقطان على إنتخاب 8 أعضاء لمجلس الإدارة لدورة جديدة بنظام التصويت التراكمي الالكتروني.

جديرا بالذكرأن الشركة حققت صافي خسارة مجمعة بلغ 65 مليون جنيه منذ بداية يوليو2019 حتى نهاية مارس الماضي2020، مقابل صافي ربح بلغ 18.68 مليون جنيه مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، فيما أرجعت الشركة تلك الخسائر  إلى عدم تحفيق أرباح للشركات التابعة، حيث حققت شركة النيل الحديثة للأقطان صافي خسائر 67 مليون جنيه، والإسكندرية للعزل والنسيج خسائر 36 مليون جنيه، والمصرية للغزل والنسيج خسائر 11 مليون جنيه.
وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهرالمذكورة، حيث سجلت 1.008 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق القوائم المالية المستقلة والتي أظهرت تراجع أرباحها بنسبة 55.9 بالمائة، على أساس سنوي، حيث سجلت صافي ربح بلغ 13.41 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 30.47 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر