اخر الأخبار

محافظات

محافظ الجيزة: علي إستعداد لنقل كبار السن والمرضى من منازلهم للجان الإنتخابية

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 01:38 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : نهي شهاب
أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة ، علي  توفير كراسى متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى استعداد المحافظة لتوفير وسائل مواصلات لمن يريد الإدلاء بصوته بالانتخابات ولا يستطيع الوصول إلى اللجان، قائلا: "من يريد الوصول إلى اللجان ولا يستطيع لظروف مرضية أو غيرها ما عليه إلا التواصل مع غرفة عمليات المحافظة وسنوفر له وسيلة لنقله إلى اللجنة، وما على المواطن إلا ممارسة حقه الانتخابى".


وقد أدلى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة أم الأبطال الثانوية التجريبية بنين، بدائرة العمرانية.
 
 
كما أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية له عقب الإدلاء بصوته، أن العملية الانتخابية تسير على ما يرام، قائلا: "اتخذنا كل الإجراءات الطبيعية المتبعة بكل انتخابات، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك بالتعاون مع وزارتى التعليم والصحة".
 
 
وأشار راشد إلى حرص كافة الأجهزة التنفيذية على تلبية كل احتياجات المواطنين، موجها رسالة للمصريين قائلا: "احرص على أداء حقك الانتخابى، الانتخاب حق واستحقاق دستورى، واللجان مؤمنة والجميع يقوم بدوره من أجل تأمين المواطنين".

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر