اخر الأخبار

رياضة

"صدمة" في "زعيم الثغر" من "إخطار الخطيئة"..الجبلاية "خطر مميت"

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 01:34 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
في واقعة تكشف عدم قدرة اتحاد الكرة على إدارة الدورى، تحت ظلال "جائحة كورونا"، فوجيء مسؤولو نادى الاتحاد، منذ قليل، بإخطار من اللجنة الطبيةبـ"الجبلاية"، يشير إلى وجود حالة إيجابية للاعب بالفريق حامل "فيرس كورونا".

والمثير للدهشة أن نفس اللجنة أرسلت إخطاراً، عصر اليوم، يفيد بعدم وجود أى حالات إيجابية بالفريق، بناء على المسحة التي تم إجراؤها أمس "الأحد".

"غضب" محمد مصيلحي، رئيس النادى، من هذا التضارب الذى ينذر بـ"كارثة" مؤكداً أنه من غير المقبول "الأخطاء" في أمر يهدد حياة اللاعبين، ولابد من معاقبة المقصرين وإحالتهم للتحقيق.
وأشار رئيس النادى، إلى أنه تم عزل اللاعب المشار إليه في الإخطار الثاني، ولاعب آخر كان يقطن معه في نفس الغرفة.
وتوصل "مصيلحي" إلى اتفاق مع مسؤولي الجبلاية، على إجراء مسحة للفريق بالكامل، في غضون الدقائق المقبلة، ولا سيما أنه لا تفصلنا سوى ساعات على مباراة الزمالك، ومن الغرائب والعجائب أن نتيجة المسحة ربما لن تظهر قبل الموعد الرسمي للمباراة، لندخل في نفق آخر من التخبط، حول تأجيل المباراة.
ووصف رئيس النادى هذه الواقعة بـ"الخطيئة التي لاتغتفر"، وقال: "هذه مهزلة، وليست مجرد خطأ تقليدى، ويترتب عليها كارثة، فاللاعب المشار لإصابته في الإخطار الثاني، دخل المعسكر مع الفريق استعداداً للقاء الزمالك، وربما نشر العدوى بين غالبية لاعبي الفريق، وهذا الخطأ يمس صحة وحياة اللاعبين، فليس مقبولاً التراخي في مثل هذه الأمور، كما أن الفريق تعرض لـ(هزة عنيفة) وسواس قهرى بشأن إصابتهم بالكورونا، وهذا حتماً سيؤثر على أداء اللاعبين، ولكن نتيجة المباراة لا تشغلني بقدر الحفاظ على صحة اللاعبين، الأمر لا يحتمل الأخطاء القاتلة من هذا النوع".

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر