رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

محافظات

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد الأعمال الإنشائية لمستشفى الرياض المركزي بتكلفة 296 مليون جنيه

الأحد 09/أغسطس/2020 - 04:17 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
تفقدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم الأحد، الأعمال الانشائية الجاري تنفيذها بمستشفي الرياض المركزي، بتكلفة حوالي 296 مليون جنيه، وذلك للوقوف علي آخر المستجدات، ومتابعة مايجري تنفيذه من أعمال والوقوف علي نسب التنفيذ الفعلي ودفع عجلة العمل بهما.

رافق وكيل الوزارة الصحة الدكتور طارق الشربيني، مدير الطب العلاجى، والدكتور أحمد الباز، مساعد وكيل الوزارة، والدكتور إسماعبل الشرنوبى، مدير المستشفى.

وقامت وكيل الوزارة بزيارة موقع المستشفى التى تم هدمها، للوقوف على ما وصلت إليه عمليه اعادة البناء، وأجرت اتصالا بالشركة المنفذة للمشروع، وذلك لمعرفة الوضع الحالى والجدول الزمنى للانتهاء من اعادة البناء، ووعدت الأهالي خلال الزيارة أنها لن تتوانى لحظة عن اكتمال هذا المشروع وتحقيق حلم جميع أهالى الرياض.

قالت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن مشروع التطوير الشامل لمستشفى الرياض المركزي، بدأ أعمال التطوير به عقب هدم المستشفي القديم، وإزالته حتى سطح الأرض، حيث جري عمل الخوازيق، وجارى الحفر حول الخوازيق، في أكبر عملية تطوير لها قام بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بتكلفة مبدأية للأعمال الإنشائية بمبلغ 296 مليون جنيه.

وأضافت "سلام" أن المشروع يضم انشاء مبني جديد يتكون من دور أرضي و4 أدوار علوية، عبارة عن 21 عناية مركزة، و19 حضانة للأطفال، بالإضافة إلي 34 ماكينة غسيل كلوي، و152 سرير موزعين علي الأقسام المختلفة بالمستشفي، مشيرة إلي أن مبنى الغسيل الكلوى (مبنى دور واحد) فقد تم حفر الموقع وتم وضع طبقه الإحلال عبارة عن سن ورمل)، ودكها بالهراس ووضع الخرسانة العادية، وتم صبها بالخرسانة المسلحة وكذا الأعمدة وسطح المبنى.

وأشارت وكيل الوزارة  إلى الجهود المبذولة للارتقاء بالقطاع الصحي بمحافظة كفر الشيخ، من خلال عمليات تطوير المستشفيات وإضافة إنشاءات وصروح طبية جديدة لتعمل على تقديم خدمة علاجية مناسبة تليق بالأهالي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر