رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"نقيب الفلاحين": التنمية الزراعية أهم ما يشغلني وحقوق الفلاحين أهم اهتمامات

الإثنين 27/يوليو/2020 - 04:26 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
قال حسين عبد الرحمن ابوصدام بـ “ نقيب الفلاحين ” مرشح حزب حماة الوطن  لمجلس الشيوخ ، عن دائرة محافظة المنيا ، إن أهم ما يشغله هو تقديم الدعم الكامل للتنميه الزراعيه في جميع القطاعات وخاصة بمحافظات الصعيد وعلي راسها عروس الصعيد(محافظة المنيا) واظهار مواطن القوه الزراعيه للمحافظه والتنميه الشامله للصحراء الغربية والشرقيه والاهتمام بالتصنيع الزراعي لتشغيل شباب المحافظه للحد من عمليات الهجره الداخليه والخارجيه والاستفاده القصوي من خيرات المحافظه لتكون سلة غذاء مصر.

وأضاف ابوصدام  أن حوضه لانتخابات مجلس الشيوخ اتت تلبيه لفلاحين مصر بعد تعذر خوض اغلب القيادات الفلاحيه لانتخابات مجلس الشيوخ لاسباب كثيره منها التكلفه الكبيره التي تقع على عاتق المرشح ماديا لتعريف نفسه للناخبين في ظل قصر مدة الدعايه واتساع نطاق الدوائر وصعف الحاله الماليه، بالاضافه الي وجود شرط المؤهل العالي الذي يفتقده معظم اهالينا من الفلاحين.

موضحا أن مجلس الشيوخ لا يقل اهميه عن مجلس النواب كغرفة برلمانية ثانية ستثري الحياة السياسية المصريه.

وأشار «عبدالرحمن »، في تصريحات له اليوم إلى أن أهم اهتماماته هي العمل بكل جديه علي ان يحصل كل صاحب جلباب (الفلاح) علي حقوفه التي كفلها له الدستور والقانون.

وانه حال فوزه سيكون خادما لكل اهل مصر ولا سيما الفلاحين الذين ظلوا لعقود يحملون هم البلد ولا يجدون من يحمل همومهم ويعمل بجديه لتوصيل صوتهم للمسؤلين.

وتابع نقيب عام الفلاحين ان الفرصه سانحه اليوم ليصل أحد ابناء الفلاحين إلي موقع يستطيع توصيل اصوات الفلاحين والفلاحات  من الطبقات المهمشه في ظل  اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمنتجين وحرصه الدائم علي تنمية الصعيد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر