رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

البورصة المصرية تنذر 17 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية

الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 03:59 م
صدى العرب
طباعة
كتبت زينب عبد اللطيف

 قالت البورصة المصرية، إنه سيتم إيقاف التعامل على أسهم 12 شركة في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي، اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم 2 أغسطس المقبل.

وأشارت البورصة في بيان اليوم إلى أن الشركات هي: (الحفر الوطنية، جينيال تورز، شهادات الإيداع المصرية لمجموعة السلام القابضة، الأهلي للتنمية والاستثمار، جنوب الوادي للأسمنت، الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية، المصرية للمنتجعات السياحية، الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي، حديد عز، جولدن بيراميدز بلازا).

ولفتت البورصة إلى أنه سيتم إيقاف/ استمرار إيقاف التعامل على 5 شركات في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية مارس الماضي، وهي: (مصر جنوب أفريقيا للاتصالات، نايل سيتي للاستثمار، العبوات الدوائية المتطورة، سامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، الورق للشرق الأوسط - سيمو).

ويأتي ذلك طبقاً لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: "يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر