رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 11 تعديًا في الموجة الـ 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة في كفر الشخ

الأربعاء 08/يوليو/2020 - 09:48 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بدء الموجة الـ16 لإزالة التعديات علي أراضي الدولة ومخالفات البناء، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة، وردع كل من تسول له نفسه التعدي على أملاك الدولة.

شدد المحافظ على تنفيذ قرارات الإزالة على الجميع دون استثناء أو تمييز بين المواطنين، وذلك لاستعادة حق الشعب، وتأكيداً لمبدأ سيادة القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.



وكشف محافظ كفر الشيخ حصاد اليوم الأول في الموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة كفرالشيخ، انه تم تنفيذ 11 قرار بمركز ومدينة كفرالشيخ، حيث تم إزالة 7 حالات تعدي على أملاك الدولة، و 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية إصلاح زراعي، بقري " محلة موسى، النطاف، روينه، سيدي نصر ".

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلي إن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، مؤكدًا علي المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم علي أرض الواقع.

يذكر أن؛ هناك تنسيق مستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية، بسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر