اخر الأخبار
النواب الليبي: الجيش الليبي يحمي الارض والعرض من اطماع اردوغان مفتو المناطق اللبنانية يثمنون المساعدات التي قدمتها السعوديه للشعب اللبناني وزير الخارجية السعودي يشارك في المؤتمر الدولي لدعم بيروت والشعب اللبناني اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى 80 لتأسيس الجيش الوطني الليبي: الاجندات الخارجية لن تحل الازمة الليبية اللجنة التحضيرية للاحتفال بذكرى تاسيس الجيش الليبي: العلاقات المصرية الليبية لم تتغير رغم مرور 8 عقود الجولة الخامسة من بطولة العالم "للفورميلا 1" .. جائزة الإحتفالية السبعينية (بريطانيا العظمى) القائمون على الاحتفال بالذكرى الـ 80 لتأسيس الجيش الوطني الليبي يوجهون التحية لمصر انطلاق الاحتفال بالذكرى الـ 80 لتأسيس الجيش الوطني الليبي رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع منافذ الخدمات الطبية بالبحر الاحمر إستعدادا لإنتخابات مجلس الشيوخ محافظ المنيا يبحث توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج

محافظات

تنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مباني خلال 24 ساعة بالغربية

الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:01 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى بيان له اليوم، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء بالمخالفة ، أسفرت عن تنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف و 46 متر مباني خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

أوضح محافظ الغربية، أن قرارات الإزالة شملت تنفيذ 32 قرار إزالة لتعديات على أراضى زراعية على مساحة 1 فدان و 19 قيراط بمراكز المحلة الكبرى وكفر الزيات ، إلي جانب تنفيذ 19 قرار إزالة لمخالفات بناء على مساحة 3 الآف و 46 متر بحى أول وثان طنطا وحى أول وثان المحلة الكبرى ومراكز قطور وطنطا وسمنود وكفر الزيات .

كما أسفرت الحملات عن إزالة في المهد ل9 حالة تعدٍ على أراضى زراعية على مساحة 7 قيراط بمركز طنطا والمحلة الكبرى وزفتي وقطور ، وإزالة 4 مخالفات بناء علي مساحة 610 متر بمركز طنطا وحي أول طنطا ومركز كفر الزيات.

أكد د. رحمى، علي استمرار تنفيذ حملات الإزالة يوميًا لردع المخالفين، والتصدى بكل حزم وحسم لكافة أشكال التعديات، وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر