رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

فن وثقافة

إنذار لنقيب الممثلين لمنع إعطاء تصاريح عمل لـ ميس حمدان بسبب فيديو ”الحجاب”

الجمعة 03/يوليو/2020 - 01:46 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح


ارسل ايمن محفوظ المحامي انذارا رسميا للدكتور اشرف ذكي نقيب الممثلين بمنع اعطاء تصاريح عمل للفنانة ميس حمدان والتي سبق لها عمل اعلان قطونيل الذي راه الكثيرين غير ملائم من الناحيه الاخلاقية.

وبدأ ايمن محفوظ انذاره للنقيب الممثلين بقوله بان ميس حمدان ظهرت في فيديو تتنمر علي رمز اسلامي وهو الحجاب والفتيات اصحاب العاهات الشكليه وقد اثار هذا الفيديو ردود افعال غاضبه من كل المصريين الغيورين علي رمز يعد مقدس وهو الحجاب وهو ما اثار استهحان الكثيرين.

واضاف محفوظ بانذاره ان التنمر بالشكل الذي ظهرت به ميس حمدان وهي تدعوا للخروج علي تقاليد المجتمع من الاجراءات التي تنتهجها اهالي الفتيات للمراقبه الاسريه ودعت الي كسر تلك العادات وترك الفتيات تعمل ما يحلوا لها وكما اتهمت جموع الرجال بانهم يتحرشون باي سيده ونست ان الرجال بحق المحافظين علي الفتيات هما الاغلبيه الساحقة.

واستطرد محفوظ بانذاره ان ما فعلته ميس حمدان هو عين التنمر المؤذي للمشاعر الجميع لان التنمر هو ايقاع الاذي بنفسيه المجني عليه قبل الايذاء البدني ويعد جريمه سلوكيه واخلاقيه قبل ان تكون جريمه جنائيه ويعاني من اثارها السلبيه الفئات الاكثر ضعفا في المجتمع والاولي بالحماية.

و اختتم محفوظ انذاره. ان نصوص القانون تستنكر اي فعل يكون من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس. وكذلك يمنع اي عمل يكون فيه اذدراء لاي دين سماوي وطالب محفوظ تطبيقا للقانون نقابه المهن التمثيليه. بان نقيب الممثلين هو الشخص المفوض به قانونا ان يتخذ اجراءات ضد الفنانين وله سلطه منع اصدار تصاريح عمل لميس حمدان ولو لمده محدده عقابا لها علي ما اقترفته من تنمر بالفتيات والرجال والاخطر التنمر علي الحجاب وهو رمز اسلامي لايقبل الشك

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر