اخر الأخبار
"القطاع الخاص" تطالب "القوى العاملة" بدعوة أصحاب الأعمال لإقرار العلاو جمعية مستثمرى العاشر: تشيد بإجراءات وزيرة الصناعة فى تقوية الصناعة المحلية ومنع استيراد السلع التى لها مثيل محلى وزيرة الهجرة تبحث مع رئيس "الوطنية للانتخابات" آلية تصويت المصريين بالخارج خلال انتخابات مجلس الشيوخ مكافحة" كورونا "تكشف معلومات جديدة عن فترة الذروة في مصر رئيس "مياه دمياط" : ١.٧ مليار جنيه استثمارات المياه والصرف بدمياط منذ 2014 البيئة والتنمية المحلية تبحثان خطط مواجهة السحابة السوداء لعام 2020 رئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيداً لافتتاحه سى آى كابيتال تناقش تأسيس شركة مساهمة مع تابعة لـ"بالم هيلز" يوليو الجارى وزير النقل يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادات الهيئة القومية للأنفاق لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الهيئة في إطار الإجراءات الاحترازية .. القنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين .. غدا

عربي وعالمي

ماكرون: تركيا تهدد أمن أصدقائنا في مصر وتونس وأفريقيا وأوروبا

الإثنين 29/يونيو/2020 - 09:48 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون خلال مؤتمر صحفى في العاصمة الألمانية برلين، أن تركيا تهدد أمن أصدقائنا فى تونس ومصر وأفريقيا وأوروبا.

وأضاف إيماويل ماكرون، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين نفى أى تدخل عسكري روسي فى ليبيا.

وأوضح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن أكبر طرف يتدخل الآن فى الشأن الليبى هو تركيا، موضحا أن تركيا تتحمل مسؤولية جنائية عما يجرى فى الأراضى الليبية.

وأضاف الرئيس الفرنسي، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار الألمانية انجيلا ميركل، أن على أنقرة أن توضح سياستها في ليبيا، لافتا إلى أن إرسال تركيا للمرتزقة إلى ليبيا يحمل أخطار عدة على دول الجوار وأوروبا.

واستقبلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لمناقشة رئاسة برلين المقبلة للاتحاد الأوروبي في الوقت الذي تكافح فيه الكتلة لإيجاد طريق إلى الأمام وسط جائحة وباء كورونا، ولم توافق الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي حتى الآن على سياسة نهائية لفيروسات التاجية.

وكان الرئيس الفرنسي قد زار الأسبوع الماضي رئيس الوزراء الهولندي مارك روتي في لاهاي الأسبوع الماضي، وورد أنه حقق بعض التقدم، حيث قال مصدر من قصر الأليزية الأسبوع الماضي إن البلاد لا تزال متفائلة بإمكانية إبرام صفقة، لكنه اعترف "لسنا هناك حتى الآن".

إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر