اخر الأخبار

اخبار

د. محمد عبد الفتاح: البحث العلمي قاطرة إنقاذ البشرية من فيروس كورونا

الخميس 04/يونيو/2020 - 07:32 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي يناشد المواطنين بعدم تصديق الشائعات .. والثقة في القيادة السياسية

أوضح الدكتور محمد عبد الفتاح مصطفى، رئيس الاتحاد العربى للتعليم والبحث العلمى، أن إنشاء الأكاديمية الوطنية المتخصصة للنابغين والموهوبين، سوف يساهم في اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبناء الشعب المصري أكاديميا وعلميا في جميع المجالات.

وقال "عبد الفتاح" ، خلال لقائة في برنامج "صباحنا مصري" المذاع على الفضائية المصرية، إن التعليم والبحث العلمي هو قاطرة التقدم لأي دولة، موضحا أن العالم كله أصبح يعلم جيدا قيمة البحث العلمي والعلماء بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بث روح الطمأنينة للشعب بأكمله بأسلوب حديثه وثباته الانفعالي وثقته في النفس وفي إمكانيات الدولة، وأرسل رسائل للشعب بأكمله، مشددًا على أن الرئيس السيسي حجز مكان لمصر بين الدول المتقدمة التي لها استراتيجية وقيادة وحكومة تستطيع أن تحميها وتحافظ عليها.

وناشد "عبد الفتاح" المواطنين بعدم تصديق الشائعات والثقة في القيادة السياسية، مشيدأ بجهود سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال التعليم والبحث العلمى والابتكار، لافتًا إلى أن الدولة المصرية دعمت مراكز البحث العلمى، وتحرص على الاستماع لأفكار الشباب الموهوبين ومعرفة أفضل السبل لدعمهم.

وأشار عبد الفتاح أن الاتحاد العربى للتعليم والبحث العلمى يعمل على عدة محاور هامة منها الارتقاء بمستوى التعليم والاستخدام الامثل للابحاث العلمية التامة القابلة للتنفيذ.



إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر