رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظة الجيزة: غلق جزئي لطريق المنصورية لمدة 6 أيام بداية من تقاطعه مع شارع الأهرام حتي تقاطعه مع شارع الملك فيصل كمرحلة أولي

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 08:35 م
صدى العرب
طباعة
اشرف ابو طالب

تعلن محافظة الجيزة انه في ضوء الإجراءات التنسيقية التي تتم مع مختلف الجهات لسرعه الانتهاء من الاعمال الانشائية الخاصة بمشروع تطوير طريق الفيوم وطريق المنصورية وميدان الرماية فسوف يتم البدء في اعمال رفع كفاءة الطبقة الإسفلتية بطريق المنصورية في المنطقة المحصورة بين تقاطع طريق المنصورية مع شارع الاهرام حتي تقاطع طريق المنصورية مع الطريق الدائري ( القوس الغربي ) .
وتنوه المحافظة ان الامر سوف يستلزم اجراء غلق جزئي لطريق المنصورية بداية من تقاطعه مع شارع الأهرام حتي تقاطع طريق المنصورية مع شارع الملك فيصل كمرحلة أولي وذلك دون تعطيل الحركة المرورية . 
كما تؤكد محافظة الجيزة بان الاعمال تستمر لمدة 6 أيام تبدأ مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26/5/2020 حتي الساعة الخامسة  من صباح يوم الاحد الموافق 31/5/202 علي ان تكون الاعمال علي مدار اليوم دون تعطيل للحركة المرورية .
ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامه المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر