رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

رئيس الاتحاد الأوروبى: ليفربول سيتوج بلقب البريميرليج

الإثنين 06/أبريل/2020 - 08:42 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكد ألكسندر شيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الموسم الجارى 2019-2020 بمختلف الطرق رغم تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى.

قال شيفرين في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أستطيع أن أرى طريقة يمكن ترك ليفربول فيها بدون لقب" مضيفًا أن الريدز سيحصد اللقب بطريقة أو بأخرى.

وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "من الناحية النظرية، لم ينته كل شيء، ولكن عمليا ليفربول على وشك ذلك.. إذا استأنف الدوري الإنجليزي اللعب، فمن المؤكد أن ليفربول سيفوز باللقب".

وتابع شيفرين تصريحاته قائلا: "إذا لم تستأنف البطولة بأي حال، فلا يزال يتعين علينا إيجاد طريقة لإعلان النتائج النهائية، لإعلان الأبطال"، وواصل: "لا يمكنني أن أتخيل سيناريو، حيث لن يكون الأبطال ليفربول".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يواجه نادى ليفربول خطر خسارة مبلغ 55 مليون إسترليني، من حقوق النقل التليفزيونى، فى حال إلغاء الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي.

وفقا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ليفربول، سوف يخسر 55 مليون إسترليني، من عائدات النقل التلفزيونى، إذا تقرر إلغاء الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن خيار إنهاء إلغاء الموسم الحالى من البريميرليج، أصبح ممكنا بقوة، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد فى بريطانيا.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر