رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل خبير اقتصادي يرصد أثر التصعيد الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا لامبورجينى تطلق (Urus SE) الـ SUV كفئة أقوى بهندسة (hybrid plug-in) رفع محتويات كافية Cr7 بشارع أحمد كامل وكافيه ركن الفاروق بشارع عبد الهادى حسنين العمرانيه الشرقية

رياضة

هاني أبو ريدة يعلن اقتراب مصر من استضافة مونديال 2030

الإثنين 06/أبريل/2020 - 05:07 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلن ‏هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم اقتراب مصر من التقدم بملف استضافة كأس العالم 2030.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية : “مصر قادرة على استضافة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٣٠”.

واضاف: “الدور سوف يأتي علينا قريبا داخل اجتماعات الاتحاد الدولي ومصر تعمل على ذلك بكل طاقتها .. الدولة المصرية أبهرت العالم ومسئولي الاتحاد الدولي والأفريقي في تنظيم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة”.

وتابع: “كل شئ كان مبهرا لدرجة المعجزة.. الاستادات وتجهيزها بالسرعة الرهيبة في وقت قليل جدا.. التنظيم الرائع نفسه.. الأمان في كل المدن والملاعب للجماهير من كل الجنسيات.. وحفلة قرعة البطولة الأسطورية أمام الأهرامات”.

وأنهي تصريحاته بالقول: “البطولة تم تصنيفها أنها أنجح كأس أمم أفريقية في التاريخ .. هذا نجاح للدولة المصرية .. أنا أفخر بجنسيتي المصرية في كل مكان في العالم .. مصر قيمتها كبيرة وعلينا دائما أن نثق في إمكانياتنا وقيادتنا”.

وعلق هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، على تقبله للنقد ووصف اتحاد الكرة السابق بالفاشل.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية: كنت أول من تقبل النقد والغضب الجماهيري للخروج الفني للمنتخب من كأس الأمم الأخيرة وتقدمت باستقالتي.

وتابع: مستوى المنتخب المصري لم يكن يؤهله للفوز بالبطولة لكن هذا اتهام مجحف يقضي على طموح أي أحد آخر للعمل والإنجاز.

وشدد على أن منتخب مصر غاب عن كأس الأمم 3 مرات متتالية ومعانا المنتخب صعد كأس الأمم ولعب النهائي على كأس البطولة، ووصل كأس العالم بعد غياب 28 سنة في إنجاز عظيم كان مطلبا شعبيا وجماهيريا وتحقق بمجهود جبار.

وأشار أبو ريدة إلي أنه تم إعداد المنتخب الأوليمبي على مدار سنتين للفوز ببطولة إفريقيا والصعود للأوليمبياد مع شوقي غريب والحمدلله نجحوا.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق إن الاتهام بالفشل في غير محله.. ممكن يكون في أخطاء لكن لا يمكن اختزالها في كلمة فشل.. ما تحقق إنجاز بكل المقاييس

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر