اخر الأخبار

حوادث وقضايا

بلاغ يطالب بمحاكمة المطربة إيناس عز الدين بسبب فيديو حميات إمبابة والكرونا

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:32 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغا للنائب العام المستار حماده الصاوى  ضد المطربه ايناس عز الدين، يطالب فيه بالتحقيق معها   ومحاكمتها لنشرها أخبار كاذبة عن مرض كورونا وإصابتهاعلى غير الحقيقة  .


 حيث ذكر محفوظ فى بلاغة أطلت  علينا المطربه المغموره إيناس عز الدين،  بإعاءاصابتها بمرض كرونا  بفيديو علي حسابها الشخصي جاء به بأن مستشفي حميات إمبابه بها بعض الأفات والحشرات،  وعدم توافر الأجهزه والأويه لمكافحه فيرس كرونا بالمستشفي.



وأضاف أن هذا التصرف لاغرض له لهدم الجهود التى تبذلها الدوله في مكافحه الوباء العالم، وقد  ساهم هذا  الفيديو في إستغلال القنوات المعاديه لمصر في الإساءه لسمعه مصر وتكدير السلم والأمن المجتمعي، في وقت كان علي تلك المطربه ان تحسب حساب تصرفاتها وإننا في وقت لابد ان نتحد فيه جميعا مع الدوله ومؤسساتها.


واستطرد محفوظ بالرغم تعليمات   النائب العام من  أن نشر أخبار كاذبه عن فيرس كرونا سوف يواجه بمنتهي الحزم 

كتصدِّى من النيابة العامة للأخبار والبيانات والإشاعات الكاذبة حول هذاالوباء  إعمالاً لنصوص مواد قانون العقوبات وقانون الانترنت  باستخدام  الحسابات الخاصة، لنشر اوتسهيل ترويج أخبار وبيانات واشاعات كاذبة حول فيرس كرونا.


 وأشار محفوظ قائلا انه طبقا لذلك فان  العقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامه إذا كان ذلك بغيه الإضراربسمعه مصر أو بمركزها الاقتصادي أو منْع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم لسنه18213 2020عرائض النائب العالمه،  بالمطالبه بسرعه إصدار قرار بالتحقيق معها  وتطبيق مواد الإتهام  وقدم محفوظ مع البلاغ  إسطونه مدمجه بالفيديو المشار اليه سلفا وطالب بتقديم المطربه لمحاكمه عاجله.

 


إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر