رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

خلال ساعات..برشلونة يعلن تعيين فالفيردى مدربا لفريق كرة القدم

الإثنين 29/مايو/2017 - 10:22 ص
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 افادت تقارير صحفية اليوم الاثنين، بأن ساعات قليلة فقط تفصل نادي برشلونة اليوم، عن اعلان مدربه الجديد وخليفة المدرب لويس إنريكي، الذي قضي 3 سنوات كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكدت الصحف المقربة من برشلونة، أن ادارة النادي سوف تعلن الأثنين عن وصول آرنيستو فالفيردي، المدرب الذي رفض فكرة تمديد تعاقده مع نادي أتلتيك بيلباو ليوقع على عقد يربطه بفريق ملعب كامب نو لمدة موسمين ويرحل عن سان ماميس عقب 4 سنوات من العمل بالنادي الباسكي. 

وسبق لفالفيردي، التغلب على ريال مدريد، كمدرب في خمس مناسبات بجانب معرفته الجيدة بـ الحمض النووي للنادي الكتالوني وأهداف وطموحات جماهير النادي، وهو ما دفع جوزيب ماريا بارتوميو، ليقع اختياره على فالفيردي للتعاقد معه كخليفة للويس إنريكي.

وكان برشلونة، قد تمكن من حسم التعاقد مع فالفيردي منذ عدة أيام لكن النادي فضل نهاية الموسم ورحيل لويس إنريكي بصفة رسمية من أجل الاعلان عن مدربه الجديد.

وقام فالفيردي 53 عامًا، بشراء مسكنه الجديد في منطقة ساريا سانت جيرفاسي برشلونة، خلال الأيام الماضية وحجز لأبنائه في مدرسة ميسترال داخل مدينة برشلونة ، كما بدأ المدرب بالفعل التحضير للموسم الجديد وتعاقدات النادي الصيفية بمساعدة المعد البدني بوزانكو و المساعد إيان اسبيازو. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر