رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

بالتفاصيل.. أمن كفر الشيخ ينجح في إحباط تهريب مساجين بقسم ثان وإصابة 4 منهم

الأحد 28/مايو/2017 - 04:58 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين


أحبطت قوات الأمن بكفر الشيخ، اليوم الأحد، محاولة هروب مساجين من حجز قسم ثان كفر الشيخ،بعدما أشعلوا النيران في البطاطين في محاولة لإثارة الفوضى والبلبلة للهروب من القسم، أسفر عن إصابة 4 مساجين باصابات مختلفة،فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق ودفعت قوات الأمن بتعزيزات وتمت السيطرة على الوضع،ونقل المصابين لمستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.


وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا ،من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية،بقيام عدد من المساجين المحتجزين بقسم ثان كفر الشيخ،بمحاولة الهروب عقب إشعالهم النيران في البطاطين محاولة لإثارة الفوضى والبلبلة للهروب من القسم.

على الفور انتقل إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،وعدد من القيادات الامنية ترافقهم تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين السجن من الداخل والخارج لمنع هروب المساجين،سيارات الحماية المدينة والإسعاف.

 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده نهائيًا،واسفر الحريق عن إصابة مساجين وهم: علاء عادل توفيق، 21 عامًا،عاطل،مقيم بالحكر دائرة القسم،"سبق اتهامه في عدد 16 قضية متنوعة"،تبين قيامه بإحداث اصابة لنفسه بالرأس،وعبد المنعم مصطفى شميس، 21عامًا،عاطل،مقيم منشأة ناصر دائرة القسم،"سبق اتهامه في عدد من القضايا مابين مخدرات وسلاح ناري وسرقه "،مصاب بإختناق.

كما أصيب خالد هشام ماهر عبد الحميد، 24 عامًا،عاطل،مقيم بدائرة القسم،" سبق اتهامه في 11 قضية متنوعة مابين مخدرات  وسلاح ناري" مصابًا بإختناق،و محمد فتحى ابو يوسف، 27 عامًا،عاطل،مقيم بالعزبة الجديدة دائرة القسم،مصاب بإختناق.

تم نقلهم لمستشفي كفر الشيخ ،تم عمل الاسعافات الاولية لهم،وتقرر خروجهم عقب الإطمئنان علي حالتهم الصحية،وعودتهم مرة خري للحجز وسط حراسة أمنية مشددة.

 وتحرر المحضر اللازم برقم 1355 إداري قسم ثان كفر الشيخ لسنة17 20،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر