رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

غرفة القاهرة تعلن توافر السلع واستقرار السوق مع دخول رمضان

الأربعاء 24/مايو/2017 - 11:40 ص
صدى العرب
طباعة
علي جمال الدين

أعلن مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام بالغرف التجارية ،عن استقرار حالة السوق قبل إستقبال شهر رمضان بساعات ؛نتيجة زيادة معروض السلع ، مشيرا إلي تنظيم مجموعة منافذ " أهلا رمضان" في عدة مناطق من المحافظة ؛ لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة تقل عن مثيلتها في السوق الخارجي بجانب دعمها لمعرض "سوبر ماركت اهلا رمضان".

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة الطارئ أمس  لبحث حالة السوق  قبل استقبال شهر رمضان المبارك بساعات.

وقال العربي ، إن مساهمة الغرفة في معرض سوبرماركت " اهلا رمضان" أو تنظيمها لعدة منافذ في ربوع المحافظة يأتي ضمن زيادة الدور الاجتماعي للتجار لمساندة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك .

وطمأن العربي" المواطنين علي إستقرار حالة السوق  خلال الايام الحالية ؛ نتيجة توفر السلع بمختلف أنواعها ، مشيرا الي إن المنافذ الحكومية ومعارض" سوبر ماركت اهلا رمضان" بجانب منافذ المعارض التي تنظمها الغرف التجارية زادت من معروض السلع المختلفة بالسوق ، ومن ثم هناك استقرار علي اعتبار أن السوق يخضع لآليات العرض والطلب .

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة ،  إن توافر المعروض من السلع أدي الي الاستقرار، خاصة في ظل حالة الركود التي كانت تشهدها الاسواق في الفترة الاخيرة ، مما قلل الطلب وزاد المعروض خاصة بعد الزيادات التي شهدتها الاسعار عقب ارتفاع سعر الدولار بعد تحريرة.

وأشار "  شكري" إلي إن المنافذ التي تنظمها غرفة القاهرة متنوعة في كثيرا من المناطق ، خاصة الشعبية للوصول عدد كبير من محدودي الدخل ومساندتهم بسلع ذات أسعار خاصة تقل عن السوق الخارجي ،خاصة في ظل ارتفاع تكلفة السلع في الفترة الاخيرة التي انعكست علي زيادة الاسعار ،منوها الي إن الغرفة دعمت معرض سوبر ماركت "اهلا رمضان " ماديا وتنظم مجموعة معارض في محافظة القاهرة في خطوة من التجار لزيادة دورهم الاجتماعي المعتادين علية.  

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر