محافظات
"مرور القليوبية" تحرر 300 مخالفة رادار
الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 02:40 م
طباعة
sada-elarab.com/4077
قامت الإدارة العامة لمرور القليوبية بتشغيل رادار ليلى متطور على الطريق الزراعى، لضبط سرعة السيارات ورصد السرعات الزائدة عن المسموح به قانونا لجميع السيارات للحد من الحوادث المتكررة التى يذهب ضحاياها مواطنون أبرياء.
وقال مصدر أمنى، إنه يتم تحرير أكثر من
300 مخالفة رادار يوميا بإجمالى 5000 مخالفة منذ بداية أكتوبر الحالى ويتم إضافة المخالفة
بناء على رقم السيارة فى الملف الخاص بها بإدارات المرور وتحصل الغرامة عند الفحص والتجديد.










